57 4 11
                                    

صباح يوم جديد كالعادة الغيوم هي من تملأ تلك المملكة التي لا يعلم أحداً عن وجودها،
في "قصر الملك" على طاولة كبيرة مليئة بالطعام يجتمع عليها كل من: ـ

تايهونغ. ماري.

يونغي. سيليا.

جونكوك. باري.

جيمين. ميا.

و س. بارك  ،  و( الملك كيم )

يجلسوا جميعاً أمام طاولة الطعام و كل من الملك كيم  ،  س. بارك  ،  تايهونغ  ،  يونغي  ، جونكوك  ، جيمين... أمام كل واحد منهم علبة بيضاء بها عصير الدماء الخاص بهم.

سيليا بهمس: يونغي.

يونغي: همم.

سيليا بهمس: لما انتم لكم عصير ونحن لا؟!

يونغي: هذا العصير خاص بنا فقط.

سيليا بهمس: أشتم رائحته، أنه لذيذ، دعني أجربه من فضلك...

جميع الفتيان نظروا لها بصدمة ولا أستيعاب ما نبست به للتو، صحيح إنها كانت تهمس فقط. لاكنهم مصاصين دماء يمكن سماعها بوضوح من أقل صوت ستصدره.

يونغي: سيليا لما لا تنتبهي على طعامكِ أفضل من شرب عصيري.

سيليا بغضب طفيف: أنت أناني و جشع، ألا تريدني تجربته حقاً. أنا بالفعل لا أشتهي للطعام بل أشتهي لتلك الرائحة التي بعلبتك البيضاء تلك.

نهضت تاركة الطاولة و صدت إلي جناحها هي والفتيات.

الجميع ينظر إلي يونغي و علامات الأستفهام تحوُل حول رئوسهم؟؟؟

يونغي يرفع كتفيه ويهبطهم كرد فعل بأنه لا يعلم ما أصابها  ،  ولاكنه بالفعل يعلم جيداً.

••••

انتهوا جميعاً وكل شخص ذهب....

جيمين أخذ ميا و ذهبا إلي مكان بعيد، أنه محيط و شبه غابة ليست مليئة كثيرة بالأشجار ولا تبدوا مخيفة مثل الأخريات.
يجلسون على الأرض أمام المحيط ……

تستند ميا ظهرها على شجرة و تفرد ساقيها
و جيمين ينام على فخذها و ييدئون بالحديث...

ميا: أشعر بشيء غريب راودني عندما قابلت الملك.

جيمين: بماذا؟

ميا: كأني أعرفه، كأني رأيته من قبل. لاكن لا يمكنني التذكر يؤلمني رأسي كلما حاولت تذكر الماضي الذي أجهله..

جيمين: ولما تردين معرفة الماضي، ميا لا داعي لتذكره.

ميا: تتحدث وكأنك تعلم شيء و تخفيه عني.؟!

عشقتك فتركتني وحيداً حيث تعيش القصص. اكتشف الآن