رضى ( صحبها قديم مدوزة بيه لوقت ولصقها منينتا كتقلب على سبة لي تسوسو ملي ولات عطياه مشي ولا يتبعها ويتعرض ليها ) 26 سنة سمر طويل بنية رياضية خدام فبنكة ...
رضى شوفي ارهف معجبنيش لحال فاش شفتك معاه متحكمتش فراسي وصرفقتك ..
رهف مسوقيش صاف عطيني تيسااع ..
رضى وصاف دابا من تبوحيط سمحي ليا اجي عندي نشري ليك شكلاط وسيري لداركم غدة وندوي مع لواليدة نجيو نخطبووك ...( كضوور لخطة فراسها خخخ شيطان واش قال ليها فديك لحضة )
اك غنسمح ليك ولكن ااخر مرة تحط عليا كراوعك
رضى لا زين ديالي اخر مرة..
رهف اك ( مع ابتسامة شيطانية الا مرديتلك تسرفيقة تصرفيقات هما منتسمى رهف ومولدات فيا ربيعة غي لخلا ..)دخل لوطو تاعو هاز منها ساشية عامرة شيبسات وشكلاط هدشي باش كيعجبها مهلي فيها بسقااطة ...خدات ساشي وقلبات لدارهم قبل لتخلي عشتها ربيعة ...دخلات ديركت لبيتها كان سقيل فدار وربيعة فسطاح ...
بدلات عليها ومشاات لتلفونها مكونيكطية ...طاح فبالها جاد جلساات تفكر فشي انتقام خخخ ( صكعة عندها ضحايا بزاف كل واحد كتخمم لانتقامو😂) تنهدات فلاخر دخلات كتقلب فلانسطاا والو معرفات تا اش داير ...تفكرات واحد نمرة كانت عندها قديمة ركباتها لتلفونها مشات لنمرتو وصيفطات لي مساج " سلام "
قرا لمساج وطلع في نمرة لي مكيعارفهاش مكيجوبهاش خخخ هو جاوب بعدا تا لي عندو فلكونطاك..
رهف ولد القح*** حاس بكرو تفف
عودات سيفطات مساج ..." ممكن انسطا تاعك ولا فيس"
جوبها في ساع مكششكش"جاد واش غضوري تقاودي ولا نجي المك نفرعك فقااع داركم المكلخة"
رهف هننن اويلي وااش عرفني😲😳
رهف " سير سير تيكون عندك باش اخخ تفوو على زامل "
جاد " واخة دابا نوريك واش زامل عقلي على هضرتك "
رهف " نغنغتغن خلعتيني شتي الا مندمتكش البرهووش منتسمااش غي صبر"
جاد " تفو على مكلخة سيري تتولي تخططي بتركيز عاد نفدي وحيدي منك دودة "
رهف " دودة هي لي فيك الله يعطيك الحكة وقلة ضفار بيتلك سهال نهار عرسك ناس فلعماريا وانت غادي جاي لطواليط"
ههه سالات معاه بهاد دعاوي لخرين طلع ليها في ودخل لدوش كب عليه الماء دافئ من العيا تاع هاد نهار ...خرج لبس شورط ومشى تشبح فنموسية تانعس ...
نعسات بعدما بكات تاعيات ...غي بكسيوة صيفية بوحدها على لحم باقي لحمها كيوزوز
دخل ديركت لبيتو لقى سيزار مشبح فنموسية عنكشو ومشا لدريسينغ لبس شورط وخرج بصدرو العاري هز سيزار كيلعب هو وياه تا عياو وتكاو نعسين
🌌حل ليل وطاح ضلام بالكمرة المضوية 🌌
✨يتــــــــــــــــــــــبع✨
أنت تقرأ
زواج مدبر🍡مكتملة🍡
Romance💎مكتملة💎 #يحــــــــــــــــلل_النـــــشر_شرط لاحتفاظ_بصورة_والمــــــقدمة ♡♡ جيت بالجديد لي وعدتكم بيه قصة رمضانية نسهرو بيها شويا ونفوجو قصتنا قصة بطابع كوميدي بامتياز واخة معرفت كي كتجيكم لكوميديا تاعي ... اكيد درامــــــا 🤭وشويا الخيــــــــا...