🍡الجزء 10🍡

1.8K 36 0
                                    

📝قــــــــــــصة رمضــــــــــــانية📝
🌷زواج مدبر🌷
💍البارتي العاشر💍
🔥اول رمضان فدار راجلي🔥
غادية وكدندن وتغني معلابلها بحد وصلات لمارشي شداات مطيشة عاد مشات كتقلب على لخص شداتو وتمات خارجة تفكرات الخيار نتفات راسها مغوددة وعودات رجعات تقلب عليه فرعاتها شمس فراسها ....خدات لخيار عند اول واحد بان ليها وتمات راجعة بحالها ...
دازت من حدا واحد جمااعة بداو كينعتو فيها ويضحكواا ...دازتهم متجاهلاهم لتصدق ساباهم وهي فمها مكيتشاورش معاها لطلعات ليها لقردة توقفها صوت
شخص 1هييه صبري صبري واش هادي انتي
رهف هااه شقلتي شنوو
شخص 2 هادي لي هنا فلفيديو اجي تشوفي
رهف طلق نشوف اش تتخور شدات تلفون كتفرج وجهاا صفاار بلخلعة ( فخطرها هننن ليوم يكويني لحاج مفيهاش)
هيهي لا لا ماشي انا خخ شد شد تلفونك رماتو ليه وزادت غادة لضارهم اي جماعة فات من حداهم كيخراو عليها بضحك ....
محساتش تا دموعها بداو يدوزو من لفقصة لي ملقاتوش قدامها تخبط فيه مهم تبرد سمها ...

اعععععععععععع كيحرق اش كدير بعد مني
محمد نوووضي
سحر هنننهنن مقدرااش
محمد هههههه شنووو نووضي باركة من تبووحيط
سحر اهئ اءء والله
محمد ( كورك على كل حرف )قلت ليك نوووضي
سحر مبغيتش بعد مني شبغيتي فياا اش درت ليك عطيني تيساااااع
صعر مقرب ليها هزها من شعرها وسط يديه كيدي ويجيب فيها قلت لمك لسانك انقطعو ليك وعضامك لي وكلينك انهرسهم وهاد راس لقاصح انشخشخ مو مزياانة
سحر طللللللق مني لحيوااان طلق متقيسنيش بغيت ليك موصيبة
هز يديه وجمع معاها تاضار حنكها رجع غارس صباعو وسط شعرها وجرها خارج من لبيت وهي وراه كتعتر كتحس بشعر راسها قرب يقرااع ...عيات تفركل ليه ولكن والو مع ضخامة يديه ...
موقف تال قدام بيت مضلم جاورا لفيلة فيه دكشي لقديم ...
دخلها وشعل ضو خافت جبد حبل رقيق وداك رق ديالو هو فين جات دقة منو تخليك لابد بلاصتك ...
لواه على يديه تا تحكم فيه وجبد معاها لفخضها لعاري تاقفزااات شادة ضربة هبطو دموعها شلال اثر لحر عاودها ليديها تاغوتاات غوتة خلات صوتها يبح فخطرة ...انا حيوان الكلبة دوي اقلية نفس ...
سحر مبقاش عندها جهد لهضرة كتحرك غي راسها يمين شمال باش يزكا قرب عندها تاولات نفسو الحارة كضرب فوجهها حرقاتها مع دموع وصفعة يديه لي باقي كتوزوز نطق بصرامة ورب الكعبة وتعاودي ترادي معايا فلهضرة تنلوح مك الكلاب ياكلوك ....
شافت فيه بحقد كتحاول تكتم شهقاتها لي بدات تعلى تبسم بخبث وخرج مخليها طايحة لارض كتبكي ولحمها تزوق ...
دخلات حطات سخرة فالموزينة وطلعات لبيتها كي زواق خلات ربيعة كتبلق ..تنهدات ودخلات لكوزينتها تشوف ش دير...
هزات تلفونها طلقات كونيكسو ودخلات لانسطا كيعطيوها صفحة خاويا بغاات تحماق عيات تدخل وتخرج تعاود دخل والو صفحة بيضة دخلات لواتس ديبلوكات جاد ....وصفطات مساج ..شدرتي اداك الكلب شهاد لفعايل اش بيني وبينك تمشي تصورني وتحط لفيديو حماار لاخر ...
طلع ليها اولين دخل قرا المساج وجوبها وي شكون انتي
رهف مك ازامل الله ينعل طسيلتك
قرا لمساج كتحلف فيها ودخل بلوكاها خلاها مفقووصة كترعد ناري يضحك فيا دوك شارفات تاع درب هننننن لحاج ليوم يزوجني المعطي مول بااتيسري
جمعات لوقفة غادية جاية كتفكر اش دير في ساع طاح فبالها عمران دخلات لواتس صيفطات لي مساج
...
✨يتــــــــــــــــــــــبع✨

زواج مدبر🍡مكتملة🍡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن