🍡الجزء 158🍡

1.1K 20 0
                                    

📝قــــــــــــصة رمضــــــــــــانية📝


🌷زواج مدبر🌷


💍 البارت 158 💍



فامريكاا بضبط فاحد غرف القصر ناعس خاشي راسو تحت المخاد صدرو عاري لابس بوكسور...


بجنبو بنت فلعشرينات ...شعرها مارو مفتووح قصير صدر والمؤخرة شبعانة بوتوكس ...



فاق كيماصي بين عينيه من البارح وهو دايخ وصابح راسو عاطيه الحريق


ضار باش يهبط من نموسية تلمحها مكوزة وشعرها مررمي على وجهاا ..


غزز سناانو ودفعها تافاقت مفزووعة ...ونطق بصوت مبحووح ..


محمد شجااابك هنااااا دوي


لجين كتحك دقة ودوي انا غي عونتك فلبار فين كنتي بنتي ليا دايخ وعونتك سيتو


شد راسو بيديه ...



حل لمجر جبد منو شيك قيد فيه مبلغ ورمااه ليهاا خرجي تقوودي المرة الخرا ملي تشوفي زاامل بوياا ميت لتقربيش جيهتي


(غووت تقفزها )مفهوووم


هزات رااسها بااه وهي مخلووعة ...


ناض غادي لدووش ...دنوووبك على رااسك ملي نخرج ولقااك ..



دخل لدوش صااعر محااملش رااسو



هزات شيك طليرة بلفرحة فلوس عمرها حلمات بيهم وبلا تعب من الفووق ....



خرج لدريسينغ كيقلب فلحوايج يهز ويخبط تا لقى تيشرت لي كيرتاح فيه لبسو وتبعو شورط رطيب حكل هز نضااضرو جر كلاكيطة ...وسوارتو وخرج فيديه تلفونو كيصووني برزطو قلب لافيشور نمرة بريفي حيد ليه صوت ورماه فلوطو ركب وزاد مكسيري تالقدام فيلة صغيرة ..



فلحفل الكل فرحان ربيعة ونادية والحاج كيرحبو بضياف وعائلة جاد ريناد ضور وتشوف واش عمران جا مع اي شخصية داخلة تبقا مبلقا عويناتها سحر جالسة فزعلوولة فيدها طبسيل تالكريب ...صحافة فكل بلاصة كتصور فالعائلة هادي بنسبة ليهم اكبر فجوة يبينو عائلة المهداوي لي طالما غابرة على سوشل من غير محمد لي فعلاقة جد محدوودة ...



جاد عاطي وقت لرجال لاعمال المدعوين


...حداه الحاج بكوومبلي واايلي هاز كتافو وراسو لسماا ...


كيدوي بعقلانية كتر ...تقوول عندو خبرة فالمجال ...



ربيعة من قنت لقنت موانسة مع نادية وجميلة مت جاد البسااطة وعيالات الوقت ماشي شيكي ....



الحاج (كيخاطب جاد) ولدي فين العدول تعطلو ...


جاد هاهما جاين


الحاج اوا هادا جهد صبر


جاد خخخ تخاافش هاد زواج غيكون نطبقات سما مع الارض


الحاج انت كاين


جاد علماتك رهف تربية اليد


الحاج ومنساتكش تانت رودااتك ..


زادو كيضحكو فعلا هضرتها ولات كتعاود بينااتهم ..



داخل كيقاد صدايف الكووستار صهدوو ...


كيخاطب نفسو ويتممتم ...هي غتزوج وانا شبيني وبين شي شهادة نهار دير شي كعية يقوليا شهدتي لياا ععع لبعلوكة غتزوج ...



جامعة فمها على شكل بوسة وكتسيلفاا ...وتعووج فشعرها لقصير صفر ومع بوكلي ومللمع ولا دهيبي ..ضارت على جهدها راجعة لمكان الحفل ...تاطصطحات مع شي حيط عفوااا عمراان لي ولا وجهو حمر وهو كيشوف عكرها مطبع فجيهت صدرو والقميجة بيضة كملات القضية ...


جمع يديه على شكل قبضة وجرها خارج من الحديقة لي فدخلة تالفيلة ...


موقف تاخرج لشاريع واش باغا نبررربق مك واش عووورة واش فينما تلاقيتك تزبليها معااايا وحق رب ومتحيد دابا تنهرس بنتي ...


زرب عليها وهي فحالة صدمة ...


عينيها غرغرو من تقصيحة لي قصحها ...



هزات فيه عوينتها المارو بارد لون زوين ...ودوات مشتتتكش انت لي حادر راسك


عمران وانتي لي هزاااه ماالك متشووفيش


ريناد تانا كنت تنتصور مشتكش متغوتش عليا وممصبناهش اصلا جاك زين باي


سلتات من قدامو قبل متكمل خطوتها جر خصلات من شعرها تا رجعات بلهلا يطريه ليها ومع قصحها قربات تالصق ضهرها مع صدرو العريض ...وباش متزيدش توعت كتر شدات يديه من لبلاصة لي شادها ...



واااطلق اززمر سااعة تا المصااوبة تجي تنتفني



عمران قسمين تاع سدان صدايف تجي تمسحي فيا ريووكك



ريناد تشاا ريح عكر ماط ب 100 درهم هادااك


عمران مشغليش محيه


ريناد اك طلق ويلاه لبيتي


طلق منها وخلاها تقدم وهو وراها كيشوف فلكومبي ملبوس عليها كتبان كيوت


عمران اوا بعدا كتباني مفورميا شويا الله يخلف عالقفطان حسن من داك سروال تجين كتباني كي قلم رصاص ..


حسن منك اوجه زك


شقمها من قرفادتها كيدي ويجيب غنهرس ليك فمك فراسك


ريناد هخخ برجوولة غا مقشبين طلق


عمران زمر لي شاف زعوورية يقول هنا نبات دينمك حس لانوثة مفيك



ريناد وديها فكرر قبل متكملها شدات فمها بيدها داتو البيت غي دخل بدا يحيد فيست الكوستار تبعها القميجة لاحها عاد تنفس كان تاهو طالب عليها ...


تشبح فالفوتوي وهي قدامو ساهية فتقاسيم عضلاتو ...



بتاسم جنب كيحك لحيتو الخفيفة جمعي فمك


ريناد هننهنن تشا تجمع غنختاصبك



حل فمو كيزيد يتصدم نسخة طبق لاصل فرهف ودلقووشها ...



قفطان ريناد 👇

زواج مدبر🍡مكتملة🍡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن