🍡الجزء 41🍡

1.4K 37 1
                                    

📝قــــــــــــصة رمضــــــــــــانية📝
🌷زواج مدبر🌷
💍البارتي لواحد والأربعين💍
🔥اول رمضان فدار راجلي🔥

دخلات لبيتها دايرا بناقص من شي سحور وتا ربيعة والحاج مكلاوش شي حاجة كتافاو بعصير وشي بيتزات بقاو من لفطوور ....

ناضت نادية كتفيق فيهم ياكلو ..دازت لبيت سحر ملقاتها ...
يلاه غتعيط لشي حد دخل الكارد علمها بلي داها مسيو محمد ...كيف امرو ...

رجعات لداخل حطات ليهم كلاو وطلعو ينعسو ...

جاد كان متكي تا طاح فيسبووكها كيحنزز فتصاورها قدامو شي تقيوتات كينقب منهم ويدوز فلي كمنتير والو واش تتحشم تا فلكمنترات مناكرة ودايرا مطايفات ...
دخل لصورة لي كانت خمجاتو فيها ...عصبااتو تفكر فاش رمى عليها دود 😂 فاش قطع عليها لفوقي وبقات بستيامات مكانش عندو لخاطر يحنزز بقدر مكان معصب ... حمد الله لي مغتاصبها بلوقفية على فعلتها ....

حط بييسي وناض يشرب ...تاقطعوا صوت تيلي عالمينو بمهمة قريبة ...
صيفط لمحمد ميساج طفا تيلي وناض...

خرجها لاوي عليها فوطة ...لبسها حوايج من دريسينغ دوا ليها تحتها دار ليها فوطة صحية ....وخرج لتحت شرب الما ورجع لبيت لقاها حالة عينيها كتبكي
قرب عندها هاز كاس العصير شدي شررربي
سحر بصوت باكي بععد مني مبيتش
محمد( ببرود ) شدي شربي قبل منوض نخلطك لي فيك يكفيك ...
اهئ مبيتش مكتفهمش مبيتش واش بزز ..
محمد اه بزز قرب حط ليها لكاس حداا فمها باش تشرب وهي كتبعد تاحمر فيها شربات 3 جغمات وحبساات كتسناه ينزل حساتو واقف ليها فلمعدة ...
ناضت كتجري لحمام بالعة لباب كتقياا وتعاود مصارنها قربات تسووسهم ...تقيات تنفساات غسلات وجها لي صفاار بلخلعة ...وخرجات لقاتو جالس فلفوتوي قلبات وجهها كارهة تشووفو ... شربات ما بارد وتكات بلاصتها عاطياه بضهر ...
ناض لدوش 5 دقايق خرج لابس شورط عريان بصدرو العاري وشعرو كيقطر ...تخشى حداها تقفزات نازلة من حدااه ...شووف متقربش ليا سمعتي نوض لبيتك
محمد بنبرة حادة رجعي بلاصتك
سحر لا
محمد قولي ليا نوض خلي عشتي عضامي كلاوني متبقايش ضوري عليا منعطلكش...
سحر اهئ قتال مجرم ...يلاه نايض معول على خزيت ترجعات تكات فلحافة تسرير يديها كيترعدوو .....
جرها لوسط كيسووط حط يديه على خصرها وبضبط فين كان شادها رضى ورك عليها تا تاوهاات هنا فين قاااسك همم ...
سحر اهئ شووف...
قاطعها حسسسك منسمعووش
قطعات حسها كضور فعينيها وتقلب على نعااس
سحر ضريتيني حيد يديك 😥
محمد هو مضركش القحبة
سحر( كتنخصص) متبقاش تقوليا قحبة
محمد باستهزاء شنو قليلة نفس ولا شيخة
سحر كتحاول تحيد قبضة يدو مغنجاوبكش ولا نبرر ليك اصلا مبقا قدما فات وغنطلقو .
محمد عندك صح ميشرفنيش تكوني فسميتي ...
سحر (حابسة دموعها ) ميشرفنيش نكون مزوجة ولية بحالي ...
حمر فيها عينيه كيحمارو كتعصبو بهضرتها والبارد باش كتعطيه جرها من شعرها لعندو وجهها حدا صدرو شتي لفرعت القحبة يماك تاني مضلمتكش ...انا حشمت نخمججك فهاد لحالة ..
سحر كتستقوى على انثى معندها لاحول ولا قوة وكتمسي راسك راجل ...
محمد غتبدا تصعروو نتر يديه من شعرها تاغوتات ناض خارج بحالو قبل ميعطبها وهاد لمرة ميضمنش راسو تبقا عايشة ...
محمد ملي نكون انا فمك وصوتك ميتسمعوش ولا قسما بالله تنددمك وهاد المرة غنطبق
سحر ( عوجات فمها منخلاه )طلقني كتسمع كننكرهك
محمد سبحان الله شعور متبادل ...
متسناش جوابها وخرج بحالو صاعر خصو غي فيمن يبرد
✨يتــــــــــــــــــــــبع✨

كتقيا هل تفكرون فيما افكر🏃
اراااائـــــــــــــكم بنـــــــــــــاتي متبقاوش
سكتين كنقرا جميع تعليقات🍒

زواج مدبر🍡مكتملة🍡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن