🍡الجزء 29🍡

1.5K 35 0
                                    

📝قــــــــــــصة رمضــــــــــــانية📝
🌷زواج مدبر🌷
💍البارتي لتاسع والعشرين 💍
🔥اول رمضان فدار راجلي🔥

هننن تخنننننقت غنمووووت حيدهم عليااا واااااااااع حبيييدهم عافاااااك ...
واقف مربع يديه كيشوفيها غتحمااق بلغوااات وتنقااز ...
جاد شتي هاد دوودو واالو قدام دوودة لي فيك الخااانزة جاب سطل فيه الماء دافي مخلط ببندوش وكبو عليها ...جرها غادي بيها الكوزينة وهي كتفركل وتنتر بغات تبعد يديه ...كان حاكمها مزيان ...دخل لكوزينة جبد عود ند شعولو تاشعل ..
جاد حلي يديك
رهف اهئ اش غدير اهئ بععععد مني لا مديرهاش
جاد ( بصرااامة )حللي يديك
رهف اهئ حرام عليك شد يديها لي كانت مزيرة عليهم كيحط فيها ند فكل صبع وهي حامياها لغوااات رجعات حاالتها عافت راسها وندمات على نهار لي ضحكات فيه معااه ...
جاد هدشي واالو قدام دكشي لي درتي وكنقسم بربي لجليل ومتبتي لارض وتقودي من طريقي تندبح مك ونعطيك لكلاب يستافدو منك مناافعة لتاقلوة ...
رهف غي كتبكي وتشوف فهاد صرامة والجدية باش كينطق كل حرف كيعنيه ...
ردها لبيت لاول لاحها فيه سد وخرج ...خلاها كتغلي مكرهاتش تقجوو ...
ناعسة جثة هامدة فوق سرير لبيض شعرها لاسود مرمي على المخدة بشرتها البيضة كاملة مطبعة عضان ولكمات ...وجها صفر شفيفها بياضو وتحت عوينتها ميلين لسوود نهيك على كومة دم لي مطبعة فسرير...
فنفس المكان بضبط فلحديقة جالس بهدوء كيشوف فلكمرة لي طالعة ..ونجوم لمضوية لبلاصة كيخمم فاش دار متحكمش فراسو هضرتها مسات رجولتوو كفاش عطاه خطرو يبين عليها رجولتو بديك لوحشية ولكن فمها وكلامها ختارقوه كي سم...
جمع لوقفة مخنزز دوز ابيل لكارد يعيط ليه لطبيبة موورك على طبيبة بتااء طلع لبنت كانت كيف خلاها دخل لدوش طالق لاشاس فلجاكوزي مع معقمات طبيعية للحم ...رجع هزها كيف ريشة وسط يديه دخلها فركها وخرج حطها كينشف ليها جسمها ...ودم باقي كيقطر منها مخلاهش ينضف براحتو قرر يخليها هكاك رمى عليها يزار بينما جات طبيبة لي طعطلات فنضروو ...يلاه هز تلفون مكششكش...تادخلات طبيبة كتجري فيدها دوزانهاا ..
مخلووعة من منضر لي قدامها فبالها فكرة لي جد واضحة اغتصاب ...
محمد فين تعطططلتي
طبيبة غي طريق اسيدي انا
محمد شوفي خدمتك عندك من ساعة لسعتين تكوني دويتيها ومبقا فيها واالو وتفيق حالة عينيها ..
طبيبة حلات فمها من صدمة هااه ..
محمد الوقت كيدوز عطلهم بضهرو العريض خارج فحالو خلاها كتبلق تحصرات على حالت سحر مشات جهتها دير خدمتها كانت كاملة ملتهبة ورحم تضرر حاجة واضحة ...تاسفاات كداوي ليها دازت لجسمها كدهنو بمرهم سيكطريس عل اقل متلقاش داتها مزرركة وتزيد تمررض فراسها ...دازت لدريسينغ جبدات منو كسوة قصيرة تدابزاات تلبساتها ليها قداتها بلاصتها وخرجات لقاتو عند وجهاا ...
شكاااين
طبيبة بيخير اسيدي واخة خصها لكلينيك ولكن دابا لوضع مستقر شويا وتفيق من لاحسن متعاكسهاش حيت جوج حوايج يا غتنوض مضمرة ولا دخل فنوبة عصبية
محمد تقوليش ليا اش ندير خلاصك ايدوز لكونط ...
خرجات بحالها وهو كمل طريقوو لبيت
✨يتــــــــــــــــــــــبع✨
دودة لي فيك والو قدام دود لي كب ليها ععع خراني بضحك😂😂😂

زواج مدبر🍡مكتملة🍡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن