🍡الجزء 13🍡

1.6K 35 0
                                    

📝قــــــــــــصة رمضــــــــــــانية📝
🌷زواج مدبر🌷
💍البارتي لثالث عشر 💍
🔥اول رمضان فدار راجلي🔥
جالسة كتخمم اش طيب معندهاش لخطر لشي حاجة وتا تفكير ممركزاش فيه تفكيرها فكفاش ترجع ليه صرف هاد لعداب يومين خلاها تكره حس رجال ....
مقفزها غي صوتو ...نبقاا بجوووع ولا شنو
سحر ( بهمس )تاكل جنابك وتكمل بفادك خلاتها ربيعة ...
محمد سمعيني هضرتك ...
سحر معرفتش اشنو بغيتي
محمد طجين لحم سربي راسك نصف ساعة موجدش نوض ندبحك مزيانة
خرجات فيه عينيها مصدومة واش انت مريض
محمد تمام قابلي شغلك 5 دقايق مشات من نصف ساعة ..خرج خلاها مرعودة لمسات فهضرتو الجدية مشات الثلاجة جابدة منها لحم والبصلة وكاع لي غتحتاج شلظات البصلة خلاتها تشحر مع لحم تادابت لبصلة دارت تقوام وغطات على طجين ...
هزات الخضرة تصيب شلاضة وجداتها حطاتها فثلاجة جبدات ديسير مقادة سلاض فغوي ...لقات ليمون فتلاجة وجداتو فكيسان كبار ...طلات على طجين لقات الحم قرب يطيب هزات البرقوق لي عسلات وزوقات بيه هزات دكشي وبدات تحطو فطالة مونجي ...خرجات من الكوزينة لقاتو مشبح طالق عضلاتو خنزرات فيه وقربات الغداا واجد ...
جمع لوقفة كيشوفيها ونطق بصحتك بيه مزاعمش ناكل من يدين قلالين نفس ....حسات بهضرتو كي لما بارد داز من حداها خليها كتبلق طلع لبيتو لبس عليه وخرج يشوف مو ...
رجعات الكوزينة شاداها لبكية بقات تشوف فدكشي فلخر بدات كتاكل متناسيااه تشبع كرشها لي من لبارح مكلات ...عاد تشوف اش دير ...
وصل قدام دار مو تحل الباب اوتوماتيك دخل بلوطو تالباب رئيسي حط لوطو وهبط ....حليه الكارد ..لقاها جالسة كتقرا كتاب الله ...شافتو بتاسمات علمات البلاصة فين وصلات وحطاتو باش على راسها ويديها وجلس الله يقبل
نادية امييين اوليدي كيبقيتي من روينة
محمد الحمد الله الواليدة وانتي
الحمد الله الحمد الله كي دايرا عروستي
محمد قلب وجهوا بيخيير فين ريناد
نادية را فلحديقة
محمد اك انمشي نهضر معاها ونجي ناض لقاها كتكنيكطا وقف عليها ودوى اديك المشعككة غدة ف 9:00 لقااك فشركة
ريناد هخخخ حلللف
محمد ولينا فلحلووف
ريناد ههههه لا لا غا الفرحة ياحسن اخ تشنبغيك انطلع نوجد من دابا باستو فخدو وبعدات كتنقز بتاسم على هبالها كيعنكش شعرها ...وقلب راجع عند مو هز سوارتو وتلفون باس على راسها ودعها وخرج بحالو لشركة يضرب عليها طلة ...
عند رهف لي يلاه غطلق حلقها ترعررع تاحسات بحنكها دار على صوت تصرفيقة لي جاتوو ...

زواج مدبر🍡مكتملة🍡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن