🍡الجزء 21🍡

1.5K 34 0
                                    

📝قــــــــــــصة رمضــــــــــــانية📝
🌷زواج مدبر🌷
💍البارتي لواحد والعشرين 💍
🔥اول رمضان فدار راجلي🔥
طلع صباح مشمش على اثرو حلات عويناتها سود كترمش لقات تيفي باقي شاعلة وسيزار حداها جالس ناضت لبيتها غسلات وخرجات لديسينغ لابسة منو كندورة خداتها ليها ربيعة جات مع فصالتها ...جمعات شعرها شفنجة هبطات لتحت قادات فطورها جمعات دكشي وخرجات لجريدة جالسة فيها تاصونات ليها ربيعة علماتها بالخطبة ...فرحات لختها ولكن مبغاتش ليها نفس زواج ...
قطعات مع ربيعة كتفكر واش تعلمو ولا لا ولكن هو غابر بففف مسوقوش اصلا نمشي فينما ...بقات تنكر بينها وبين راسها تا قطعها صوت وراها ...كان لكارد حاني راسو وفيديه تلفون ...مدام مسيو محمد بغا يهضر معاك ..
سحر نعام علاش ميضورش ليا فتلفوني ...
الكارد مجوبهاش ...
سحر افف ارا ليا تلفون ..عطاها تلفون وقلب راجع بحالو ...
رجعات جلسات تسمعات صوت تلفون هزات جوبات ...تزعزعها صوتو الحرش ...خلعها ...
محمد دخلي لدار قبل منجي نشتف على طسيلتك تماا ..
سحر دهشرات اويلي هادا مالو ...كفاش شتتقول
محمد( بقلة صبر ) ددخلي لدار لاش جالسة فجردة ومعصرة على قزيبتك ولكارد كينين
سحر حتارم راسك وعرف كيفاش تلفظ لكلمات ..
محمد اك مكتفهميش بالهضرة را انتي والعصى خووت
سحر هنننهنن لا صافي هاني داخلة بلاتي ماما عيطات ليا نجي عندها وخاص نمشي كاينة خطبت ختي وعرضات تاعلى خالتي نادية انا غنمشي وماشي بضرورة نعلمك غي من صواب ..
محمد سااليتي تفلسيفك
سحر هاا 😳
غتسناي تنسالي شي شغل لقاك مشيتي ندفن مك فاقرب حيط ...
قطع خلاها كتجوونن بووحدها ....
في ساع عيطات لنادية علماتها بلي قلت ليها ربيعة ...وطلعات تشوف اش غتلبس...

ربيعة ملي فاقت وهي توجد والحاج يتقضى واحد رهف غي دور وتنقب وضحك كي لهبيلة وهما كيتشواو يوجدو وهي ولا على بالها ...
طلعات لبيتها كتقلب لانسطا لي صيفط ليها عمران طاحت فيه هو نيت بشحمه ولحمه شمنك ياتصاور فيديوات لفلووز ضارب عندو نيت وتفاعل مكاين غا تعنااب ..
دخلات كتميق فمها تيتيز ههخ هزات تصويرة واقف فيها فتلفون ...خرجات من لانصطا دخلات لابليكاصيو مكات ليه رداتو كي طعريجة ...هزات جسم بنت ولصقات طوف تحلف عليه شي ادومة بتاسمات برضى هخحح 12 تليل يبدا لعب💃💃 سمعات ربيعة كتعيط حطات تلفون وهبطات
رعف نعام الواليدة
ربيعة تي اجي تشوفي قفطان لي كريت ليك
رهف وغي بحال بحال لي درتيها هي هديك
ربيعة والله مهبطتي تنطلع نتف ولديك
رعف واش انا دابا ديال لعصى همم
ربيعة اوا ديري عقلك
..شدات عندها قفطان لونو موف مطرز بدهبي معاه مضمتو ...
_عند_سحر_
هزات قفطان من لي جابو ليها فدهاز شيبي مشبك من ليدين ...طلقات شعرها لاسود على طولو عاد دازت لوجهها ديرة ليه مكياج خفيف لايق بلمناسبات مع سنيسلة مزينة عنقها لبيوض ...

✨يتــــــــــــــــــــــبع✨

زواج مدبر🍡مكتملة🍡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن