📝قــــــــــــصة رمضــــــــــــانية📝
🌷زواج مدبر🌷
💍 البارت المئة والثالث والاربعين 💍
كقطعة زجاج تعمقت بداخلي🤤🖇 ..
بقائها قاتل واخراجها جحيم 🖤
جالسة فلبيت يديها معنقة كتافها وكتفتف خايفااه يلقاها هاد المرة يعدمها مفيهاش ... ( كتهدن فراسها تدخل وتخرج فالهضرة) سحر مغيدير واالو الحقير لاخر اصلا مسوقوش هو يتزوج ويعنق وانا ينكد عليا حياتي والله لكانت ليه ... على برى وصوت دقان فلباب ناضت مخلووعة وكتبكي سدات ودنيها بيديها بجووج اهئ مبيتش اهئ غداار مغنحلش اهئ الكارد لي سيفطو جاد باش يجيب ليها تقضيا ومتاكل ... رفع صوتو ودوى مدام سحر حلي نعطيك غي تقضيا سكتات من تنخصيص كتسمع صوت غريب حسات براسها زادت فيه مسحات دموعها لي على سبة ومشات حلات جزء من الباب سمح ليا معرفتش الكارد معليش مدام محتاجة شي حاجة سحر لا شكراا ... شكراتو وسدات الباب ديركت الكوزينة حطات دكشي كتقلب فيه جبدات ديسيري ومعلب مع شي بيتزات وبريوات معمرين العصير تاهو كاين حطات دكشي فوق طبلة وتكفضات ليه هادي تنفع هادي ضر فثلة وبضبط تحت واد كيتسمع صوت خرير ميااهو واقف كيفوور بلاعصااب راسو غيطررطق وعروقة تجبهتو بارزين قرب عندو جاد بخطوايه وموجد لاي حاجة مع ضاير باش عطاه الوجه تادااخ مكانش ضارب حسبتها زااااامل لي وللللدك قلت ليييييك فوتها جااد احححح زملي ولا رجع ليه دقة لكرشو محس بيها حاليا طار عليه محمد شادو من الكول برب الجليل ومتكون دابا قدااامي تنعفط عليك اجااااااد غنقتلك جاد ريح اصحبي وشد فراسك واش تصطيتي واااااش عاااارف شكدير ولا غي غادي واش عااااارف اش كدييير محمد (نطق بلغوااات ) معااااارفش ومبااااغيش نعععععرف لي بغيت هو تجيييبها ودابا تنتر منو ودار اشارة الكارد يشدووه كان بدا يخرج على طووعو العروقة فيه بداو يبانو ويديه تصلبات بكثرة العصب الا بقا هاكة غتشدو شي كريز خلا حتا شدوه الكارد وحكمووه مزياان وهو وسطهم كيسب ويعررعر طلقووووو ازوااامل طلللق جاد مغتبقاش تشوفها حيت هادا اختيارها اولا وتانيا كون كنتي باغيها مكنتيش اطلقها فاول فرصة جات قدامك وتختار انتقااامك وااااش اخر اااااش كيغووت هو لاخر اش درتي خليتي تزرع فيك رقاقة وبلا متفكر فحتى واحد فينا علاش اسي المهداوي قووووول على ود لانتقاااام طلقتيها على ود انتقاااامك على ود دك لجرح لي خلاه فيك الماضي دوي داابا مصعيبش عليك تفهمها بطريقتك مغدرتيهاش درتي طريقة دكية تا برزتي وجووودك فالمنضمة وحد هنا وانا مشجعك ومعااااك ولكن باش تخلي وراااك كولشي وترجع دابا لا محمد اععععع طلقةةووووووووو بعداااا حيد ازااااامل طلق برب تنقتتتتل زااامل بووووكم قوليهم يطلقووو جاد ختار يا تكمل وتحقق موراادك ولا تنسى وتطلق فيك رقاقة وفكلتا الحالتين مغتشوفش سحر يتخرج منهااازم ولا هاازم محمد جااااد قوووووولهم يطلقووو جااااااااااد اعععع طللللللقووو كيتنتر بكااع جهدو ربعة تليكاارد صحااح شدينو وباقي معاافر كيتجبد منهم والعصااب متمكن منو جاد مكنشاااوركش امحمد غنفد غترجع لامريكا وغتكمل لي بديتي وغتنساها محمد ههه كيضحك بقوة الفقصة واااااااش كتسطااااا عليا ازاااااامل كتسطااا ياااااك وبرب الععااااااالي ومطلقووو قاطعو كيحيد تريكوه لي ديقو مغنتسناش تدير مكتر غنحد هدشي فلبداية ليوم جات بنتو غدة غيهبط هو توتوتو مغيهبطش غيتخلص منك كيف دار قبل لباك صعر بلبيااان كيغوووت كتللللللعب ورااااا ضهري ازااااامل وحدررررتك مدخلش حدررررررررررتك انا قااااااد بشغلي غتندم والله تغندم مك غا صبر ضار عند الكارد مكمل بيهم طلقوووو الخر ااا طللللللق برب تندمك طللللق حرك راسو بلا حول وتقدم عندو خطوة من بعد غتشكرني مرتك ولا طليقتك دابا غنحميها را مرت خويا وانت كمل مبتغاك حتى تفيناليه سمعتي بهضرتو غي كيزيد طين بلة اععععععع قلت لدينننننمك فوووووتها مكتسمععععععععش جاد وااااااش كتحييييمق عليا كتسطااااا محمد العرق ولا هابط معاه وعروقوو تنفخو تعصب عصب عمر داز منو ولا كيترعد بغا غي يتفك من القبضات لي ديرين ليه كون قتلهم جملة ... محمد لعبتي معاااايا بلغاااااالط اجااااااد مغنساهااااااش ليك عارف عدووو ربي كنكرررررره لي يدير هاد لفاااالطاااات عااارفها اععععع طللللللق القلاوي قولهم يطللللقووو جاد اوما الكارد لي فهمو وجبد برة فيها مهدئ ضربها ليه فعنقو ...بلا ميروا ليه بقا يسب ويتممتم تا غمض عيونو وترخى بتقلو على الكارد تعاونو عليه تادهلوه لوطو ركب جاد وكسيرا المطار فيين لقى الشيفور جاب عشق لي وصاه يهزها من لاوطيل ... هبط عندها ..تسالم معاها ودوى شووفي غنجيك من اللخر انا بزز باش خليت محمد دابا يجي هو مخدر دابا نصحك نصيحة متزاكليش عليها حيت غتكوني من عداد الموتى الا خطيتيها دابا غطلعو الامريكا ولكن الا فاق وسط سفر نصحك ونعاود مدويهش سمعتي عشق يبي يبي ياااي انت كيوووت وااااو ميق فيها وجرها لبلاصة فين موجدة طيارة تم بطبط كانو دخلو محمد ركبات وعطا لبيلوط امر يتحرك ...ممشا تاقلعات طيارة فسما ....
✨يتــــــــــــــــــــــبع✨
معرط كي جاكم المصعور😆
أنت تقرأ
زواج مدبر🍡مكتملة🍡
Romance💎مكتملة💎 #يحــــــــــــــــلل_النـــــشر_شرط لاحتفاظ_بصورة_والمــــــقدمة ♡♡ جيت بالجديد لي وعدتكم بيه قصة رمضانية نسهرو بيها شويا ونفوجو قصتنا قصة بطابع كوميدي بامتياز واخة معرفت كي كتجيكم لكوميديا تاعي ... اكيد درامــــــا 🤭وشويا الخيــــــــا...