حائط زجاجي|| 9

19.6K 1.2K 373
                                    


🪐

‏" لقد عشت معك شعور أول مرة من كل شيء ، وهذا يكفي لأتذكرك دائماً. "

_

🪐

وضع يده على يسار صدره يحاول تنظيم انفاسه
ثم نهض لتبديل ملابسه ايضاً وليصطحب ريتان
للمشفى

_

منذ أن ركبا السيارة والصمت يعم المكان، كان يسترق نظراتها بين الحين والآخر فأعيُنها كانت تُقفَلُ تدريجياً الى أن وصلا المشفى ، هزَّ كَتفَها لتستعيد وعيها .

"لقد وصلنا ، هيا لنخرج "
قالها وخرج ينتظرها امام السيارة ،كانت لا تزال تشعر بالبرد فهي لم تقم بتجفيف شعرها وقدمها في حالة تجمد ، والأجواء باردة جداً .

لاحظها جونغكوك أثناء دخولهم للمشفى ، فكانت شفاهها ترتجف قليلاً ، وحركات يديها توضح برودة جسدها ،وانفها المُحمَرّ.

دخلا لغرفة الطبيب وشرحت له بأن الجبيرة مُبتله

"سأقوم بإزالة الجبيرة ،وتجديدها مع انه سيتم فكها الاسبوع القادم على أية حال ، ولكن لا ادري كيف اخترقت الماء الجبيرة"
قالها الطبيب وبدأ بعمله ، فذهب جونغكوك خارجاً حتى انتهاء ريتان من عملها.

_

خرجت ريتان متجهةً نحو جونغكوك قائلة
"ايمكِنُنا المغادرة ، أشعر ُ بالتعب "

"حسناً هيا لنذهب فيبدو انها ستمطر"

ركبا السيارة وانطلقا نحو المنزل وكلاهما في حالة نعاسٍ شديد، لاحظ جونغكوك بأنهاغطت في نومها فقام بوضع سُترتهِ مُغطياً جُزئَها العُلويّ كي لا تُصاب بالبرد ..

وصلا المنزل ، ولكن ريتان كانت منغمِسه في نومها هزَّها جونغكوك مجدداً، مره، مرتان ،ولكنه لا يريد ايقاظها ، خرج من كرسيه وفتح بابها ، وقام بحملها ودخل المنزل .

اتجه نحو غرفتها، ركل الباب بقدمه ودخل ، وضعها على السرير وقام بتدفئتها بوضع طبقاتٍ من الأغطية فوقها.

جلس على طرف سريرها وكأنه يرسم تفاصيلها في مخيلته ليحفظها أكثر، حذراً من أن ينساها.

"تبدو اكثر جمالاً عن قرب ، اشعر أن الجدار يظلم وجهها كثيراً"
"ااه يجب ان اوقف تفكيري ، واخلد للنوم"

اغلق بابها داخلاً غرفته المجاورة ،رمى بنفسه على السرير ، ولا يزال يُمعِن النَظر فيها من خلال الحائط ،رغم انه قد كان بقربها قبل قليل ، بقي على هذا الحال حتى غطَ في النوم.

حائط زجاجي || A glass wall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن