حائط زجاجي|| 22

14.1K 919 210
                                    

🪐

"وإني دونك أعيشُ الضياع , وإني مشتاق وليس للمشتاقِ إلا العناق"

🪐







دموع ريتان بدأت بالتساقط ولا حيلة لها الآن ، فقط تتذكر كلام جونغكوك قبل نزولها من السيارة ، تتمنى لو انها ظلت بقربه ومعه ، تتمنى لو أنها سمعت كلامه ووثقت به .

ولكن في هذه اللحظة قبل أن يتعمق لي شين بفعلته ، وتحت ضغط ريتان المُستمر ومحاولتها بالفرار ، إلا أنه ، لم يشعر إلا بتلك الضربه التي اوقعته أرضاً .

امسكه جونغكوك رافعاً له من ياقةِ قميصه ثم اردف بنبرته الحادة والمليئة بالغضب وهو يرّص على صفِ اسنانه :

" مــاااا الـــذي كُـــنت تفعلُــه الــآن؟؟؟؟؟"

قام برميه أرضاً مجدداً، واضعاً كُل ثقلِ جسده فوقه لِيعتليه، وبدأ بتلقينِهِ تلك اللكمات المُتتالية دون إنقطاع ...

يضربه بكُل قوته ، بكل طاقته ، بكل غضبه ،وغيرته ، ينتقم منه لكل لحظةٍ اقترب منها من فتاته ، يضربه عوضاً عن جميع تلك اللمسات التي وضعها على إمرأته وخاصته .

"جونغكوك يكفــييي الرجل سوف يموت ارجوك توقف"
كانت تصرخ بصوتها الباكي خوفاً من أن يتورط جونغكوك بعمل كهذا مع شخصٍ قذر .

لتعيد ندائاتها المُستغيثة و المُتتالية نحو الذي اقترب من قتل ذلك المرميّ أرضاً ، حتى رفع رأسه أخيراً ،يتنفس الصعداء .

توقف جونغكوك من مكانه يرمق لي شي الذي اصبح وجهه غارقاً بالدماء ،نهض يمسحُ شفاهه ووجهه المُتعرق ، ينظر للتي تقف خلفه وهي تبكي بقوة تحاول كتم شهقاتها من الخوف .

اقترب منها وباشر بمعانقتها دون تردد ،والأُخرى تبادله العناق بكل ما تملك ، الخوف يسكن قلبها ، وجسدها يرتجف ، كانت تشد قبضتها حوله ، تشدُ قميصه من الخلف .

هو لم ينبس بكلمة فقط كان يُحاول التحكم بأنفاسه الغير منتظمة وغضبه، وتضارب أفكاره  .

"قلتُ لكِ أنني هُنا ثِقِ بي"
همهم بكلماتِهِ الدافئة وهو يَمسح فوق رأسها ليُطمئنها .

"ماذا سنفعل الآن"
قالتها بصوتها المذعور ليبتعد جونغكوك عنها يُخرجُ هاتفه من جيبه .

امسك يدها بإحكام يتجه خارج المنزل في وسط حديقة ريتان ،ابتعد عنها بعض الخطوات لِيُجري اتصالاته.

والأُخرى لا تزال تُلقي نظراتها لذلك الذي يبدو كالجثة داخل المنزل .

"هيًا لنخرج فالشُرطة ستكون هنا بعد دقائق"

حائط زجاجي || A glass wall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن