🪐
-كُنت اراه في كُل مكان ولكن لم استطعِ الوصول -
🪐
«بدأت المُراقبة»
انهت ريتان طعامها وغسلت الاطباق وذهبت لتجلس على الآريكة البيضاء في الصالة الكبيرة، تنتظر جونغكوك لتباشر عملها.
"لمَ تأخر هكذا ، فقط عليه غسل شعره لم كُل هذا الوقت "
مرت نصف ساعة على هذا الحال ، فَنَفِذ صبرُها ، اقتربت من الباب ولكن لا صوت في الداخل طرقت الباب مره مرتان قبل ان تطرقه للمره الثالثه ظهر ذلك الشاب مفتول العضلات وهو يرتدي منشفته حول خصره وشعره المُبَتل يبدو انه للتو انتهى من الاستحمام .
التفت ريتان للخلف فور رؤيتها لهذا المنظر فقد احمر وجهها خجلاً مما رأته .
"ما هذا اتخجلين وانتي طوال هذه السنين تستمتعين برؤية جزئيتي في fake love"
اخرج ضحكة خبيثه من فاهه.وتلك المسكينه عادت لمكانها على الآريكه لتصرخ:
"كفاااك وقوفاً اذهب وارتدِ ملابسك لم يتبقى الكثير من الوقت "بعد عدة دقائق عاد جونغكوك وهو يرتدي ملابسه ولم يتبقى سوا شعره المُبلَل ، جلس بجانبها على الأريكة .
ثم قال:
"اوه اصبحت تعرفين مكانك الصحيح "
ضحك ضحكة خفيفة:لتقول الاخرى :
"ههه ارى ان دمك خفيف للغاية"شغّلت مجفف الشعر وبدأت بنثر شعره بيديها ليجف، والآخر مستمتع جداً بما يحصل ، يتركز نظره وسطَ عينيها وتحركات يديها فوق فروة رأسها.
"ما بكَ تحدق بي هكذا ؟"
تسائلت ريتان حول نظراته المُسترخية نحوها.فأردف الآخر قائلاً
"لا فقط مكياجك يبدو سيئاً جداً ، لا اظنك خبيرة تجميل يا سيدة "ابعدت المجفف عن شعره لترد بنبرةٍ اقرب الى الغضب:
" اذا لمْ ينل إعجابك يا سيد، لا تنظر من الاساس ، ولمَ تنظرُ اصلاً كأنك لم تراني طوال هذه السنين وانا بهذا الوجه المتقشف المغطى بالمكياج لسلامة اعينك؟"اعادت تشغيل المجفف رافعةً درجة حرارته فإرتفع صوت المجفف تزامناً مع درجة الحرارة ، نظر جونغكوك بإستغراب فما سبب هَيجانَها المُفاجئ هذا؟
لم اقصد هذا ابدا انا فقط اريـ....، ياااه الا تسمعينني "
امسك رسغها واطفأ الجهاز قائلا
"انا جعلتك تتحديثين وتُبدينَ ردَ فعلك، لم لا تسمعين حديثي "
أنت تقرأ
حائط زجاجي || A glass wall
Romance-فأجُدني حيثُ أجِدُك ، انا الضَياعُ وانتَ الطريق ... "كنت اخاف من اختراق خصوصيتها والآن لم يتبقى لخصوصيتها وجود، ولكنني لا أستطيع اغلاق هذا الحاجز"... - اشعر أنني ادمنت على مراقبتها من هُنا ... -جيُون جونغكوك. -ريـتانَ. بدأت : 31/12/2022 انتهت : 6/3...