حائط زجاجي|| 25

17.3K 1K 636
                                    





🦋البارت الأخير🦋








-الوقوع في الحُب كالغَرقِ في الماء ، إما النجاة ، وإما الإستسلامِ لأمواج البحر ، والبقاء تحت اصواتِ الظلام ، وحيداً-














«نبدأ»







تُطيلُ النظرَ للذي بِقُربها بينما تعبثُ بشعره المنثور ، تتلمسُ ملامحَ وجهه بعد كُل هذا الفُراق، تطمَئِن بلمساتها فوق يديه ،هل لا زالت بتلك النعومة ،ام انها كسبت ذلك الملمس الخَشِن ...

تُقلِبُ شعرهُ الطويل ، وهي تُحدِقُ بِه لتنبس :

"إنهُ ينامُ بِعُمق"



قبّلتهُ فوق خدهِ تُريد النهوض لتبديل ملابسها ، حتى سحبها جونغكوك نحوه يدفِنُها داخلِ صدرهِ.


"لم أنم براحةٍ هكذا منذ زمنٍ بعييييييد"
قالها إثر ضحكِهِ بِخفةٍ ،وصوتهُ يُغلِفُه النُعاس.

حتى بدأت الأُخرى تُدغدِغُهُ من اسفلِ الغطاء:

"يااه توقفي الم تكتفي بعد يا مُشاكسة"



تسحب الأُخرى نفسها من حُضنه وهي تقول بغضبٍ طفولي :
" هييي انت ما الذي تتفوه به ، هيا انهض لدينا عمل "

خرجت من ذلك الغطاء تتجهُ راكضةً لِلإستحمام ، بينما جونغكوك يُقهقه على تحرُكاتها الطفولية في النهوض:

"يا اللهي تصرفاتُها العاشقة ليلة أمس والان طفله!!"

بدّلَ ملابسَهُ ليتجه للطابق السُفلي من منزله.


احضرَ مفاتيح الغُرفتين المُغلقتان ، وهو في طريقه قام بتشريع باب الحديقة على أكمله لتدخل الشمسُ مِن خلاله.


اخذ يفتُح البابين وتركَ الغُرفتين مفتوحتان من أجل التهوية ، خرج مِن غُرفتِه بعد أن قام بالإستحمام وارتداء ملابسه التي احضرها معه من الأعلى .

اتجه نحو المطبخِ ليُعد الفطورَ لهما ، وهو يُضيفُ أخِرَ لمساته فوق ذلك الطبق يضعُ تلك العُشبة الخضراء كتزيين بسيط.






حتى لحظة دخول ريتان وهي ترتدي بنطال جونغكوك الرياضيّ الوسيع  ،تربطهُ بحزامه ، وتلك الكنزةُ ذات الأكمام القصيرة ، ولكنها أكبرُ من جسدِها حيثُ كانت تُغطي كامل يديها حتى اصابعها، وذلك البنطال الذي يخفي قدميها .


حائط زجاجي || A glass wall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن