حائط زجاجي|| 13

19.5K 1.1K 584
                                    

🪐

-خاسر الود وإن عاد نادمٱ..!!؟
لا ود له..!-

🪐

فور وصولهما للشركة...

صعد جونغكوك لغرفة تبديل الملابس الخاصة به، وريتان وضعت بعض الأشياء في قسمها ولحقت به بعد دقائقٍ مِن صُعودِه.

دخلت ريتان لغرفة التبديل فوجدتُه جالساً على الكُرسيّ امام المِرآة، لوَّح جونغكوك لها مِن بعيد لتقترب منه .

"اذا اليوم هناك العديد من الألبسة عليك ارتدائها اليس كذلك؟، ولكن كم واحدة؟"
سألته وهي تُخرج ادواتها من الادراج والمرآةٌ تقالبهما.

"سأرتدي أربعة انواعٍ من الملابس"
قالها وهو يخلع قميصه جالساً على الكرسي .

ثم اضاف:
"هيا ابدأي عملك الى حين إحضارِ ازيائي، أخيراً عُدتِ للعمل فتلك الفتاة الجديدة كانت تُشوهُني مراراً وتكراراً".

"يا اللهي لم اشعر بالخجل رغم انها ليست اول مرة لأرى هذا المشهد"
تردد بداخلها مُتجاهلةً كلامه عن عودتها للعمل ،مُقتربَةً منه لتبدأ بتصفيف شعره بِصَمت.

"رائحتُكِ هذهِ تُعجبني"
قالها رافعاً رأسه بإتجاه تلك الواقفة أمامهُ ينظُر لعينيها التي هي إحدى أسبابِ غرامه..

ظلت ريتان ساكنه ولكن نبضات قلبها المتسارعة وصلت لذلك الذي يبعد عنها عدة سنتيمترات حيث أنهُ بدأ يستمع تلك الخفقات الخفيفة.

ليُردِفَ ضاحكاً :
"اهذا يعني أنكِ معجبَةٌ بي سيدة ريتان!".

نظرت له بنظرة توضح تمالُكَ اعصابها التي بدأت بالتلف مما يحدُث لترد قائلة :
"جونغكوك ابتعد قليلاً قد يدخل أحد الستاف او المصورين , أنتَ توتِرُني"

شدها نحوه قبل أن تكمل تذمراتها، يحتضنها بهدوء ثم قال :
"اكملي عملك هكذا"

"ياه وكيف سأضعُ لكَ المكياج"
سألتهُ وهي تتلمس شعره لتضع تلك المشابك على بعض الخُصل ، وداخلها يشتعل .
"نحن لا نتواعد لمَ يقتربُ هكذا".

"عند انتهائكِ من شعري سأترُكك لتُكملي ما تبقى"
قالها وهو لا يزال يستَمعُ لنبضات قلبها المتفاوته بسبب قُربِه هذا .

"جونغكوك ابتعد بالفعل لقد انهيت، هل يمكنك تحريري الآن "
سألته بتوتر ليُرخي قضبته من خلف ظهرها.

لينبس بصوتهِ الهادئ:
"شعرتُ أنني في أمان لعدةِ دقائق".

كان يقول كلماته ويدها لا تزال بين يده وهو يتلمسُها بإبهامه ، والأُخرى تلتقط بعض العُلب والأدوات من خلفها بيدها الأُخرى .

حائط زجاجي || A glass wall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن