حائط زجاجي|| 17

14.7K 958 233
                                    

🪐

-سنعود قريباً وننفُض أثر الماضي ، سنبني المُستقبل معاً ،نُرهِرُ معاً ،ونذبلُ معاً-



🪐




جونغكوك 2019:

في تلك الليلة الماطرة ، عرِفتُ السبب الذي جعلها تخشى المطر ، عرفتُ معنى البكاء تحت ضوء القمر الذي تُغطيه غيومُ الشتاء ...

كان البردُ قارصاً ، وتلكَ الأمطارُ تَضرِبُني في ظهري كضرب السيوف، أشعر ُ بالثِقلِ الشديد.

قلبي ثقيل ، يداي تتجمد ، شفاهي ترتَجِف ، خُصلات شعري المُبتلة كانت تُغطي بشرتي ، كانت دموعي تنهمِرُ لأول مرةٍ من أجلِ فتاة، دموعي والمطر ،جميعُها كانت غزيرة ، كانت تحرِقُني بِشِدة ...


اولُ مرةٍ اشعر بضعفي كرجُل ، لمْ يراودني هذا الشعور ابداً، شعور الفقد ، البعد ، شعور الإنكسار الذي أعيشهُ في هذه اللحظة بالتحديد
...

كنت انظر لها وهي تُغادر، لم استطع ايقافها، لم استطع الاعتذار ، لم استطع اللحاق بها، يدايّ مُصفدة ، لم استطع الحركة..


في ذلك اليوم المُمطر ، كُنتُ مُتعباً للغاية ،كنت انتِظرُ عودتي لرؤيتِها...

لألجئَ لها ، لتَحميني كما فعلت في تلك الليالي ، لتحتَضني وتُداعِب خُصلاتِي ، لتُطمئنني ،وتُخفف حِمل قلبي، لتحميني من ضَجيجِ الدُنيا الكئيبـة.


لكنها لم تُكلف نفسها حتى بالإلتفافِ نحوي ، كانت لا تريد النظر لعينيّ المليئة بالإنكسار ،المليئة بالحاجة ،والإنهزام ...

امسكتُ يدها ولكنها افلتتها مراراً وتكراراً ...


انا اعتذرُ يا كُلي وعمر عمري، اعتذرُ يا موطني ،ومأمني ،ومسكني ،وسكينتي ،اعتذرُ لأنني كنت السبب والأسباب ...

عُدتُ للمنزل بعد ساعاتٍ مُطولة تحت المَطر أركُضُ نحو غُرفتها أتفقدُ بعض اثارها الصغيرة ، ألقيتُ بنفسي فوق سريرها احتضنُ وسادتها كما هي اعتادت على احتضانها.

كُنتُ اشتمُ رائحتها التي لا زالت تُغريني ، انظُرُ لبعض قطع الملابس التي لم تأخُذها ...


كُنت أريد منها أن تهدأ ومن ثُمَ نُباشرُ حديثنا ،نبدأُ بإصلاح اغلاطنا معاً ، نُرممُ جروحنا وحُطامنا معاً ،نرسِم المُستقبل ونمحو الماضي معاً ...

حائط زجاجي || A glass wall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن