حائط زجاجي|| 15

16.2K 1K 362
                                    


🪐

=وهل اشتقتِ له؟
-وكيفَ لا اشتاقُ لحبيبي الأول.
=إذا لمَ افترقتما وانتما في الهواء عُشاق.
-أَتَظُنُ بأن الحُب لا يُخادع؟
=نعم .
-إذاً أنتَ لم تُحب مُطلقاً...

🪐

★جونغكوك★
"ياللهي ما الذي فعلتُه؟ ، لم فقدت السيطرة بهذه الطريقة ، لم انا جبان الى هذه الدرجة ، لم اخاف صعودها لذلك الطابق ، وهي مجرد غرفة واحده التي أقوم بإِخفائِها".

_

كان ينظر لها من خلف الحائط ، ولكنه يُعاتب نفسه على كُل صغيرة وكبيرة اخفاها عنها ، كان القلق يقتله في كل ليلة بِقُربها .

"لم اخترت الحائط ، لم لم أُحبها وهي بقربي في كل الاوقات ،لم وقعتُ بحبها عن طريق هذا الجدار الزجاجي ؟"

كانت بداخله رغبة بكسر هذا الحاىط الذي يتسبب الآن بخوفه وتأنيب ضميره الداخليّ .

"لم كنت اقوم بتصوير كل شيءٍ يحدث خلف هذا الجدار، لم كُنت اتصرف بهذا الغباء،جونغكوك استيقظ يا رجل وعليك قول الحقيقة ،عليك مواجهة الواقع ،لا تخفي الأمر اكثر من هذه المدة ، عليك افشاء هذا السر وإزالة شعور الإختلال والخوف "

بالفعل كان جونغكوك يلتقط كُل صغيرة وكبيرة مِن خلال هذا الحائط ،وكأنها ستختفي من أمامه.

بعد تفكيرٍ دام كثيراً بينه وبين أفكاره المُزعجة اتخذ قراره اخيراً :
"في الغد سأُخبرها بكل شيء ، سأعتذر ،سأطلب السماح، انا بالفعل لا استطيع العيش بدونها الآن ، إن ابتعدت سأخسر نفسي ،إنني مُتلعقُ بها الآن وبِشدة، إن تقبلت الحقيقة أو رفَضَتها فسأحاول عدم خسارَتِها مهما حدث ".

صمت قليلاً وكأنه يريد البكاء مما يكتِمُه
"استسامحني لمراقبتي لها؟، لتصويري لها، لإخفائي كل شيءٍ لها في تلك الغرفة العلوية".

ظل تفكيره يُشغله الى أن نام..

_

في الصباح:
استقَظت ريتان على أصواتِ طرقِ البـابِ الطفيف من قِبَلِ جونغكوك.

"يا فتاة استيقظي اليومَ سيكونُ شاقاً"

فتحت ريتان الباي إثر إصراره على ذلك لتنبس بِنُعاس:
"ما بكَ أَتَظُن نفسكَ في سوقٍ شعبيّ؟، لماذا تُثير الضجيج في هذ الصباح"

نظر لها وبالفعل النُعاسُ يقطِرُ مِن عينيها ليُردف:
"انهضي سنخرُجُ الآن الأمرُ طارئ"

"ماذا يحصل اهنالك مشكلة في العمل ، أم مُقابلة مُفاجِئة الآن"

"قلتُ لكِ اسرعي وأحضري معطفك ووشاحك فالطقسُ باردٌ في الخارج ، هيّا يا ريتااااان"
كان يناديها بصوتهِ الصاخب رغم النزاع الذي يِحُل بينهما ، إلا انه اتخذ قراره بتصليح هذا الخطأ ،والاعتراف به.

حائط زجاجي || A glass wall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن