🪐
-انسيتها؟
=وكيفَ انسى من روى قلبي وأزهره، كيفَ انسى من صنع روحي ، ونبضاتي ، كيفَ انسى من كان لي سنداً وحُباً وحياة كيفَ قُل لي؟ ...🪐
★ريتان★
دخل وهو يقترب بخطواته نحوي يريد احتضاني، قمت بدفعه بـكل ما أملك ، ثم نظر لي مرةً أخرى قائلاً:
"ريتاني ،انا اعلم أنك لا زلت غاضبه مني في الأمس ، ولكنني بالفعل كُنتُ متعباً للغاية ، واليوم تعرضت للكثير من الاشياء السيئة "
"مُتعباً؟؟ متعباً من العمل أم من مراقبتي "
كانت تصرخ في وجهه بِكُل المشاعر الخانقة التي في داخله."ريتان ما بكِ ، مراقبة ماذا؟"
كان يقول كلماته والصدمةُ تملأ تفاصيله المُتعبة."جدران من الزجاج ، كاميرات في كل مكان، صور دونَ عِلمي ، وماذا أيضاً مااااذااا؟؟؟ ، أكُنتَ تتجسس على هاتفي أيضاً؟ ، تُفَتِشُ مُحادثاتي وقصصي واخباري "
رمت مجموعة من صورها في وجهه كأنها تُريد خدشه بهنّ ،اردفت بنبرتها التي يُغفها الضيق، والدموع تترددُ في عينيها.
"تفضل استمتع بصوري هذه، فأنت لن تراني مجدداً"."ريتان أهدئــ..."
"لن اهدأ سأقول لك ماذا سَأفعل ، انتظر انتظر لا تُشغل نفسكَ بالمراقبة وتصرفات المراهقين هذه ، سأختفي عن وجهِكَ ومن حياتك بتاتاً، سأُحقق احلامي بعيداً عنك وعن تصرفاتك الغبية هذه ، لن أحققها معك كما اتفقنا"...
اخذت تَزفِر انفساها وتبتلع ريقها مزيلةً تلك القطرات التي نُشرت فوق وجنتيها ، اعادت إكمال حديثها وهي تلتقط شهقاتها المُتقطعة :
"أنا اعلم انك كاذب حين قلت بأنك ستكون معي عند تحقيق احلامي ، ستجدُني في نفس مكانك ونفس شهرتك الُمقرفة هذِه ، ستندم وسأنفُض عني لمساتكَ وذكرياتك وضحكاتك... لم اتوقع ان تكون مريضاً نفسياً لتتصرف بهذه الطريقة "
كانت تبكي وتتكلم ، كانت كلماتها تخرج من غير وعي وهي تشهق من البكاء ..
اراد جونغكوك التكلم معها بأي طريقة ولكنها لم تُصغي لكلامه ولو لثانية واحدة...
"وهنا انتهت قصة حائطك هذا ، هههه كُنتُ أظُنُ أنني انا فقط من يَمُرُ بتِلك النوبات ولكن اتضح العكس ، الى اللقاء جيون جونغكوك ،ايها المُغني العالمي ".
أنت تقرأ
حائط زجاجي || A glass wall
Romance-فأجُدني حيثُ أجِدُك ، انا الضَياعُ وانتَ الطريق ... "كنت اخاف من اختراق خصوصيتها والآن لم يتبقى لخصوصيتها وجود، ولكنني لا أستطيع اغلاق هذا الحاجز"... - اشعر أنني ادمنت على مراقبتها من هُنا ... -جيُون جونغكوك. -ريـتانَ. بدأت : 31/12/2022 انتهت : 6/3...