حائط زجاجي|| 20

13.4K 931 343
                                    

🪐

- بين شعورِ الحـاجةِ له ، وشعورِ الـلاحـاجةَ ،كُنـت أُطيــلُ النظر لعيـنيهِ كُلما أُتيحـت الفُرصـة ، أُحـاوِلُ الإقتـرابَ دونَ عِلـمه ،كُنـت أريـدهُ ولكِننـي أُكابِر -

-وصفُها لنفسِها بعد رؤيتهِ مجدداً-


🪐





المقطعُ الصوتي المُشترك :

كان جونغكوك يُضيفُ أخِرَ لمساتهِ الغنائِية على مقطعه الصوتي ،حتى دخول ريتان للأستُديو .

اتجهت أنظارُه نحوها ،وتوقف عن الغناء ، مُشيراً بيده لها لتدخل غرفة التسجيل .

ولكنها تجاهلته مُتسائلة :
"متى سيحين تسجيل المقطع المشترك"


ليرد المُعدل الصوتي الجالس امامها:
"الآن ، فجونغكوك فقط كان يُجري بعض التعديلات البسيطة "


ناولها الورقة التي تحتوي على الكلمات ثم اردف قائلاً:
"هيا ادخلي وارتدي السماعات ،لأُشَّغل لكِ اللحن لهذا المقطع "

دخلت ريتان الغرفة ولكن في هذه اللحظة لم يُعرها جونغكوك إهتمامه فقط كان يُقلب الاوراق التي يُمسكها بيده ، ارتدت ريتان سماعاتها وتسمرت في مكانها .


"هيّا قم بتشغيل اللحن"
قالها جونغكوك مشيراً لذلك الذي يجلس خلف زجاج غرفة التسجيل الصوتي .


بدأَتْ تستمِعُ لحن هذه الأُغنية ،ويبدو أنه نال اعجابها أكثر من لحونِ  المقاطع الفردية ، يدَيها تتحركُ لا إرادياً مع تناغُمِ حركة قدمها .


كان أيضاً يستمع للحنِ معها وهذه المرة كان يرمي نظراتهِ نَحوها ...


"لا تدري انها هي لحني ، وألحاني وتلك الكلمات المُبعثرة، ليس الموسيقى"

°°°°°


بدأ التسجيل الصوتي المُشترك و صوتيهما مع بعضهما متناسقانِ بشكلٍ  راق اسماعَ  الجالسينَ امامهم في غرفة التعديل الصوتيّ ، وكلاهما مُستمتعان في الغناء .

انتهى التسجيل وابتسامتها تكاد شَق وَجهها ، تحاولُ إخفائها ولكن محاولاتُها في إخفاء سعادتها باءت بالفشل .

حائط زجاجي || A glass wall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن