حائط زجاجي|| 11

18.2K 1.2K 317
                                    

🪐



-كنتُ أخاف ُ مِن إختراقِ خُصوصيتِها والآن لم يتبقى لخصوصيتها وجود، ولكنني لا أستطيعُ إغلاقَ هذا الحاجِز...

أشعرُ أنني أَدمَنتُ على مُراقبتِها مِن هُنا-



🪐











"كانت تَفِكُ عُقدَة شعرها كَكُلِ يوم ،تتجه نحو سريرها ، تحتضن وِسادَتَها ،احيانا كانت تُقلب هاتفها ثم تخلدُ للنوم"

"اممم ، انها لا تشعر بالرُعب اليوم ،وهذا يُطمئِنُني"
كان يتحدث مع نفسه وهو ينظر لها من خلف الحائط.

"أصبحت ُ جاسوساً يا اللهي ! "
قالها ضاحكاً ليضع رأسه فوق الوِسادة يُفكر بأفعالِه هذه التي لا يستطيع التوقف عنها.

"ولكنني بالفعل أُحِبها الآن"
اقفل جفنيه يريد النوم مُستسلماً لأحلامه هذه.












في الصباح :

فهي لا تزال في غُرفتها تُجفِفُ شَعرَها المُبتل وهي ترتَدي روب الإستِحمام وتربِطُه بإستخدام الحِزام.

لقد كان مُسيقظاً مُنذُ مُدة ولكِنهُ لا يُريدُ الخروج من الغرفة إلا حين انتهائها من اعمالها .

دخلَت غُرفَةَ تبديلِ الملابِس ثم خرجَت وهي ترتدي بنطالها المطلوب ولكنها لم تكن ترتدي سوا قميصَها الداخليّ القصير فلم تُكمل ارتدائها للقطعة العُليا .

ثم قامت بطيّ شعرها عن طريق مَكوى الشعر ليُصبِح شعرُها مُجعداً ،اضافت لمساتها المُعتادة على وجهها.

"ياااه اشعر أنني في حالة انتعاش"
ثم احضرت كنزتها وارتدتها أمام المرآة .

كانت هذه أول مرةٍ يراها جونغكوك بتفاصيلها المخفية ،التي تُعتَبَر فاتِنة بالنسبة له .

"بالفعل إنها تُعجبني أكثر مع مرور الوقت"
كان يُتمتم بداخله كهذه الأفكار ومن ثم راودته فكرةُ أنه الآن يقتحم خصوصياتها وبطريقة غير لائقه ايضاً .

هزَّ رأسهُ ناظِراً لها وهي تخرج من الغرفة تتجه نحو المطبخ، والاخر لم يفكر إلا بالخروج من الغرفة نحوها.

رشّ عِطرَهُ بطريقةٍ مُبالغة خارجاً من غُرفته ليقابلها فهو أيضاً ينتظر اجابتها حول بقائها في منزله ...

حائط زجاجي || A glass wall حيث تعيش القصص. اكتشف الآن