🦋الفصل الثامن الجزء التاني 🦋

460 24 5
                                    

استيقظ على اهتزاز هاتفه بجانبه مما نظر له وجده اسر الذي يتصل مرار وتكرار اقفل الهاتف وهو ينظر إلى نور الذي كل مره مفتون في ملامحها البريئه والعاشقة التي يعشقها حد اللعنة مازال يعانقها بقوة حتى يبث لها الامان.

والحقيقه هنا هو الذي يبث لنفسه الأمان.

فهو وصل الى مرحلة اكثر من العشق قبـلها قـبل متفرقة نحو وجهها بحنان وعشق.

نظر الي شفتيها بجوع وعطش فهو يريد أن يتناول هذه الشفاه التي كل مرة يحلم بها في أحلامه الوردية فهي بالنسبة له حلم بعيد واقترب منه وبقي في احـضانه الآن يريد أن تظل في احـضانه هكذا طول العمر.

قام بصعوبة من احـضانها وهو ياخذ حمام دافئ حتي يستعد الي الذهاب الي عمله.

وبعد عشر دقائق.

خرج من المرحاض بزي رسمي نظر إلى الفراش وجدها مازالت نائمه هتف ملامحه بحيرة وهو ينظر الى ساعته التي أشارت إلى  الثانية عشر من الظهر.

فهي بالأمس استيقظت مبكرا قبله لما كل هذا النوم؟

اقترب منها بلهفة وقلق وهو يقيس حرارتها وجدها جيدا اصابت الحيرة وجهه مرة اخرى وهو لا يعرف لما هذا النوم أيقظها بحنان وهو يرفع خصلتها خلف اذنيها   :

ـ حبيبي، قوم يلا كفايه كده.

رفعت الغطاء فوق وجهه وهي تمتم بصوت منخفض غير مفهوم مما ظهرت ابتسامة على وجهه وهو يتركها حتى تأخذ قسطا من النوم براحة.

خرج من الغرفة وهو يتجه الى الأسفل وجد كاميليا مازالت تأكل فواكه بلذة  :

ـ كامي أنتِ مروحتيش النادي ولا ايه.

تركت طبق الفواكه وهي تتجه اليه بلهفة  : 

ـ نوح، مساء الفل

أبتسم لها فهي بالاخير إبنة عمه وفي مقام شقيقته  :

ـ مساء النور يا ستِ، ايه مروحتيش النادي ليه.

ابتسمت له بمحبة وسماجة  :

ـ عادي قلت اقعد في البيت النهارده مش كنت بتقولي ربنا يهديكِ يا كامي بحاول والله اكون هادية ولطيفة، ومن بكره الصبح مش هتلاقي لبس وحش خالص وهاخد وعد بالليل وهنجيب لبس وهيبقي من اختيار وعد ايه رائيك يا سيدي.

ابتسم على هذه التغير في أغلب مشاجرتهم هي وهو نحو ثيابها التي تلفت الأنظار هي كانت تري انه يغير عليها وتحكم ولكن هو ليس يغير بلا يخاف عليها مثل شقيقته الذي لا يريد أن تتعرض للأذى ابدا.

ـ طيب كويس فرحتيني ربنا يهديكِ علطول بقى، انا هروح بقى عشان اتأخرت علي شغلي.

قالها نوح علي عجلة من أمره ولكن امسكت يده كاميليا وهي تنظر خلفه لزوجة عمها ' نيفين'  التي تتابع الموقف من اول حديثهم بخبث نظرت الى نوح بحزن بارع ممتلئ بالخبث بداخلها  :

ارهقته حربا_الجزء التاني من عشق بعد وهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن