الفصل بعنوان :
« حُلـوةٌ كَـالفَراوِلـةَ ».
في الشركة اليوم التالي..
كنتُ أعمل في مكتبي بهدوء أدخل بعض البيانات للحاسوب و فجأة دخل رجل الأمن بعد أن طرق الباب..
-آنستي، رجلاً ما يريد لقائكِ في الخارج من دون موعد أو حجز.
تحدث رجل الأمن و انا عقدت حاجباي باستغراب، لحظة أنا لا أعرف رجلاً عدا إيثان و جيمين..-ما شكله؟
سألته بهدوء لأعلم أن كان جيمين أو أيثان أو ليس أحداً منهما.-هو ذو شعرٍ أسودٍ و عيون لا أعلم ما تكون زرقاء أو خضراء.
قالها هو و انا وسعت عيناي بصدمة لأجيب بـ-دعه يدخل.!
بعد قليلاً دخل جيمين بهدوء و توجه نحو مكتبي و طرق الباب و ليدخل و يجلس على الكرسي امامي.
-ما الأمر؟؟
سألته بأستفهام و هو تضحك بتوتر، يلعب في خصلات شعره بأصابعه، بدي لطيفاً.-فقط أنه.. في الحقيقة.. لقد أخذتي مفاتيحي عن طريق الخطأ..
قالها هو بتوتر و أنا أمسكت حقيبتي لأبحث عن المفاتيح، و كانت بالفعل مفاتيحه..لأنها لم تكن تشبه خاصتي..
-أعتذر حقاً على أخذ مفاتيحكَ لم أقصد.!
أعتذرت أنا ببعض الحرج بينما امد له المفاتيح.-لا بأس، إيـڨ.
قالها هو بابتسامة بعد أن أخذ المفاتيح و أنا نظرت له بصدمة.-إيـڨ؟؟
سألته بعدم تصديق، أعلم أنه قالها مرةً قبل هذهِ و لكن إن سمعه أحد الموظفين سيقولون الكثير من الأشاعات و سيكفوا عن إحترامي و سينادوني بإيڨ.و هو رفع كتفيه بمعنى انه لا بأس.
-بصراحةٍ أنا أكثر كسلاً من أن أقول إيڨيلين و اسمُكِ صعب لذا إيـڨ اختصار جميل..
نبس هو بأعتيادية و أنا ضحكت عليه، أنه يتصرف بأعتيادية كبيرة.•••
-امممم يا صاح، أ لم تجد فتاةٍ بعد؟
سأله إيثان بملل بينما يجلسان على الأريكة و يشاهدان التلفاز.-كلا.. اريد ان أعود لامريكا.. و لكن إن وجدت فتاة جميلة و مثيرة، تعلم ما أقصد، اتصل بي فوراً.
قالها هو ببعض المزاح و غمز له و إيثان أبتسم على جراءة إبن عمه.-و لما أجد و إيڨيلين موجودة؟
أجابه إيثان بخبث و جيمين نظر له بصدمة.أ ليس هذا إيثان الذي كان يهدده قبلاً من الاقتراب منها؟
و لكن سرعان ما بدأ جيمين بالتاؤه، و إيثان نظر لي بصدمة، فلقد فجأت هذين العاهرين بوجودي.
أنت تقرأ
صَآئـٰدُ الجَـوآهـِـر || 𝓙𝓮𝔀𝓮𝓵 𝓗𝓾𝓷𝓽𝓮𝓻
Mystery / Thrillerحين تقع جانغ ايڨيلين في حب ابن رجل الأعمال الثرى بارك، و في حب صائد الجواهر أليكس بذات الوقت.!! فـ مَن يا ترى سـ تخون من بينهما لترضي الآخر؟ -JEWEL HUNTER- ℙ𝕒𝕣𝕜 𝕁𝕚𝕞𝕚𝕟 𝕁𝕒𝕟𝕘 𝔼𝕧𝕖𝕝𝕪𝕟 © كل الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة و لا اسمح الاقتباس...