|14| « الاُمِسِيـةَ الأسَـوَأ »

127 20 31
                                    

في المساء..

اليوم ينتهي عقدنا بعد حلول الثانية عشرة منتصف الليل قانونياً..

أنه اليوم الأخير.!.

نظرت نحوه و هو شارد بجواري و الابتسامة تشق وجهه، أ لتلك الدرجة هو سعيد لأننا سننفصل أم أنه نسي الأمر من الأصل.!

كنتُ قلقة للغاية رغم أن شيءٍ كان بخير.. حتي الآن.

جيمين يبدو أنه يخطط لشيء، لأنني لا أتوقع بتاتاً أنه نسي تاريخ اليوم.

-جميلتي، هل تسمحين لي؟
قطع حبل أفكاري حين مد لي كفه أمام الجميع يطلب مني الرقص، أبتسمت أنظر في الأرجاء و لمحت السيدة ماريا التي كانت تقف من بعيد و أومأت لي بأبتسامة.

وضعت كفي في خاصته، ليأخذني لساحة الرقص، و أمسك خصري بلطف، نتمايل مع الأغنية.

لاحظ تمتمتي مع الأغاني، ليميل رأسه ناحية أذني و قرب شفتيه مني يتحدث بنبرة منخفضة.

-لعلمك، أنا أخترت لائحة الأغاني، و جعلتها على ذوقكِ لأنني أعلم الاغاني التي تحبين، my lady.
نبس لأبتسم بخفة، رفع وجهه ينظر في عيناي دون قطع التواصل بيننا.

نسيت كل شيءٍ حولي، شعرت أننا بمفردنا، تباً شعور مذهل، أنا و هو بمفردنا فقط، لا شيء أخر سيفرقنا.

أمسك يدي يجعلني أدور حوله بطريقةٍ جميلة.

-أنا مصدومة، لم أتوقع أنكَ تستطيع الرقص بطريقة الفرنسية.! نحن نشبه الأمير و سندريلا في الفيلم، تباً.. الجميع ينظرون لنا.
نبست بتفاجؤ، ليبتسم هو ينظر فقط في عيناي.

-لما يعاملها كأنها أحدي الأميرات الفرنسيات؟ هي حتي ليست جميلة.
تحدثت إيڨا التي تراقب من بعيد للسيدة يوري التي تنظر نحونا بصمت.

-إيڨا أنتِ لن تفهميه، هي في عينيه ملكة، يراها الأجمل، اعترف أن إيڨيلين ساحرة الجمال و لكن لأنه يحبها يراها الاجمل و..
نبست أحدي رفيقات إيڨا بجانبها، لتنتهرها بنظرةٍ حادة جعلتها تصمت.

-اللعنة، كيف؟ أنا بعمري كله لم أراه يرقص.! كيف؟ لا و بالطريقة الفرنسية.! الأمور تخرج عن سيطرتي، يبدو أن إيڨيلين تلك ستخرب كل شيء، أنه لا ينظر لأحد سواها في الحفل بأكمله.
تمتمت يوري بضيق، و لكن سرعان ما تم تشغيل أغنية حماسية أعشقها.

لأبدأ بالصراخ بحماس، تباً أحبها.! ضحك هو على  جنوني..

لنكمل الرقص و لكن ليس كثنائي، بل رقص منفرد، نفشة فستاني الصغيرة كانت تتحرك مع الهواء.

هو توقف فجأةً يحدق بي و شعري يتطاير مع الهواء و أنا أرقص و بالفستان الذي يلائمني.

-بحق الجحيم سأموت قبل أن ينتهي الحفل، واو.!!
أنتبهت لما يقوله بولهان، لأضحك و سحبت يده لنرقص كثنائي و لكن رقصة مثيرة قليلاً و مذهلة.

صَآئـٰدُ الجَـوآهـِـر || 𝓙𝓮𝔀𝓮𝓵 𝓗𝓾𝓷𝓽𝓮𝓻  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن