الفصل بعنوان :
« يَغـارُ عَلي رفِيقَتـهُ ».
في المطبخ..
كنتُ سأدخل و لكن توقفت عند عتبة الباب حين رأيته يقف جوار خادمته الشخصية و نبس بأبتسامة.
-أوليڨيا، أرتاحي قليلاً و أنا سأجعل شخصاً أخر يأخذ مكانكِ، أعلم أنكِ متعبة منذ ليلة أمس خذي قسطاً من الراحة.
لحظة ماذا؟ وسعت عيناي بعدم تصديق علي ما يقوله، هل بالصدفة كنا معاً ليلة أمس و..أنا لم أتوقع هذا بتاتاً..
-لا شكراً جيمين، هذا لطفٌ منكَ.
هل تناديه بأسمه بكل أعتيادية هكذا؟ قطبت حاجباي بأستنكار حين أجابها هو.-لأجلي خذي قسطاً من الراحة، هيا إلي غرفتكِ.
لما يهتم بخادمة لتلك الدرجة و أيضاً أ حقاً ما في بالي صحيح.-شكراً لكَ.!
نبست تعانقه بخفة تحت نظراتي و هو بادلها برفق بالكاد يده كانت تمس ظهرها و أومئ لها ما أبتسامة صغيرة، لتفصل العناق و خرجت.أنا شعرت بالأمتغاض، لما يعانقها خادمة و يتحدث هكذا، هل بالصدفة هي عاهرته أم ماذا؟ هو بدوره كان سيخرج و لكن لمحني عند الباب ليبتسم.
-صباح الخير إيـڨ!
نظرت نحوه بأنزعاج شديد، لأنظر نحوه بقرف لأخرج من المطبخ دون الرد عليه و هو نظر نحوي بأستنكار، رافعاً حاجبه.•••
مسائاً..
أستلقيت بهدوء على فراشه الذي كان ناعماً بشدة و مليئ برائحته و لا أنكر أن غرفته كانت في غاية الجمال و الأناقة و كانت مرتبة جيداً على الرغم أنني ظننته فوضوياً مهمل مثل باقي الرجال.
و لاسيما أنه فتيً أعزب طائش متهور..
و لكن غرفته نظيفة و لا يوجد بها لو قليل من الغبار، و ثيابه مرتبة في الخزانة بطريقة جميلة.
اللعنة علي هذا، هذا الرجل دائماً ما ينجح في لفت أنتباهي، دون فعله لشيء.نمتُ على فراشه لأن والدته قالت لي ان أنام معه بما أني حبيبته لذا أنام مجبرة على ذلك و أيضاً بالطبع لن انام على الأرض او الأريكة.
و بصراحة لست خجولة لكي أتجنب النوم على ذات الفراش، فالفراش كبير بالفعل و سأنام بالجزء الأيمن و هو بالجزء الأيسر.
على حسب ما فهمته أن في أمريكا شيءٌ عادي إقامة العلاقات قبل الزواج حتى.كنتُ أفكر في أوليڨيا تلك و هل حقاً يحب خادمة؟ هل تلك الامرأة التي قال إنها تملك قلبه.؟
هو خرج من الحمام بهدوء بعد أن أخذ حماماً، نظرت نحوه، و قد كان ينشف شعره بينما صدره عاري، أنا أستقمت من الفراش بصدمة، لأنظر نحو عضلات بطنه المنحوتة و الجذابة، حرفياً فكي سقط من الصدمة.
أنت تقرأ
صَآئـٰدُ الجَـوآهـِـر || 𝓙𝓮𝔀𝓮𝓵 𝓗𝓾𝓷𝓽𝓮𝓻
Gizem / Gerilimحين تقع جانغ ايڨيلين في حب ابن رجل الأعمال الثرى بارك، و في حب صائد الجواهر أليكس بذات الوقت.!! فـ مَن يا ترى سـ تخون من بينهما لترضي الآخر؟ -JEWEL HUNTER- ℙ𝕒𝕣𝕜 𝕁𝕚𝕞𝕚𝕟 𝕁𝕒𝕟𝕘 𝔼𝕧𝕖𝕝𝕪𝕟 © كل الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة و لا اسمح الاقتباس...