في صباح اليوم التالي..
فتحت عيناي ببطء لأري إليكس النائم بجانبي، و يعانقني، أبتسمت بخفة أبعثر خصلات شعره بخفة.
أستيقظ هو أثر حركتي، و لينظر ناحيتي و أنا كنت مستيقظة بالفعل.
-صباح الخير، الآن وقت خروجكِ من المشفي و لكن الطبيبة قالت لكِ أن ترتاحي، لذلك بدلي ثيابك المشفي و أنا سأحملكِ للخارج.
نبس بخمول اثر استيقاظه للتو، عقدت حاجباي بتعجب.-إليكس، و لكن كيف ستخرج هكذا؟ ماذا أن رآك الأطباء الناس هنا؟!
تفاجأ هو كما لو أنه نسي للتو أنه يخفي وجهه بهذا القناع، وضع يده على وجهه يتتحسسه إلي أن أستوعب، و لكنه تنهد و تحدث.-بدلي ثيابكِ أولاً و أتركي الباقي عليَّ.
قال يقف و ساعدني عن الوقوف و أخذني للحمام بهدوء و أعطاني ثياباً لي لأبدل ثياب المشفي.•••
خرجت بثيابي النظيفة و هو كان يجلس على طرف الفراش و يمسك وشاحاً أسود ليس سميكاً.
-الآن عليَّ نزع القناع للخروج لكي لا يعرف أحد و لكن يجب أن أعصب عينيكِ قبل ذلك و سأخذكِ للخارج دون أن تعلمي مَن أنا و دون أن يعلم أحد.
تنهدت بتعجب على فكرته الغريبة و لكنه أستقام يربط الوشاح حول عيناي برفق.أنا لم أستطع رؤية شيء و هو في ذات اللحظة أنزل القناع و سمعت صوت علبةٍ أغلقت، لا أعلم لما تكون و لكنني أثق أنه لن يؤذيني.
-إليكس لا داعي لحملي، قدماي سليمة.!
نبست بتوتر و لكنني شعرت به يقف أمامي ليجيب.-إيڨيلين، و اللعنة يجيب عليكِ الراحة، لا تتصرفين أبداً كـ أمراةٍ حامل لا و الأسوأ حامل بتوأم، كفي عن عنادكِ.
ضحكت بخفة علي ما قاله، و لكن ما لي لا أراه و لكنني أسمع صوت جيمين ذاته، و نفس أسلوب الكلام.فجأةً شعرت بي أرتفع عن الأرض حين وضع يده اليمني أسفل فخذاي و الأخري عند ظهري.
أخذني للخارج، و الجميع ينظرون لتا باستغراب على عصابة العينين التي قام بربطها لي.
أنزلني برفق شديد على الأرض عندما وصلنا للخارج و فتح لي باب سيارته أو سيارة أجرة لا أعلم.
-تعالي، أدخلي السيارة برفق.
ساعدني هو يمسك معصمي و أنا دخلت بهدوء و لكن هذا يبدو المقعد الأمامي؟!ركب هو على مقعد السائق ليبدأ القيادة ببطء.
-أ لا تنوي أن تخبرني مَن أنتَ؟!
سألته بمرح و أستياء نوعاً ما، لأن ذاك الوشاح لازل على عيناي، ليضحك بخفة و أجاب بنبرةٍ منخفضة.-صدقني، لا يهم إن تعرفي مَن أنا، يكف أنني أعرفكِ ثم إننا أقرب لبعضنا من كل شيء و لكن بذات الوقت بعيدين للغاية.
لم افهم كلامه مطلقاً، أقصد ما الذي يرمي إليه.
أنت تقرأ
صَآئـٰدُ الجَـوآهـِـر || 𝓙𝓮𝔀𝓮𝓵 𝓗𝓾𝓷𝓽𝓮𝓻
Gizem / Gerilimحين تقع جانغ ايڨيلين في حب ابن رجل الأعمال الثرى بارك، و في حب صائد الجواهر أليكس بذات الوقت.!! فـ مَن يا ترى سـ تخون من بينهما لترضي الآخر؟ -JEWEL HUNTER- ℙ𝕒𝕣𝕜 𝕁𝕚𝕞𝕚𝕟 𝕁𝕒𝕟𝕘 𝔼𝕧𝕖𝕝𝕪𝕟 © كل الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة و لا اسمح الاقتباس...