الفصل بعنوان :
« مُحَاولـةُ أغتِصَـابٍ ».
في الحديقة، يجلس كلنا على العشب رغم وجود الكثير من الكراسي و طاولات قرب المسبح.كنا نلعب صراحة أم جراءة، نضع الكؤوس خاصتنا بجانبنا مع زجاجتين نبيذ.
-ابدأي أنتِ، أنا أختار الصراحة.
نبس بثمول لأنه شرب في الحفلة و أنا تنهدت لأساله.-هل تدعم المثلية الجنسية؟.
سألته بهدوء و ترقب، أعلم أنه مغاير الجنس ولكنني أريد أعلم أن كان يتقبل المصيبة أم لا.-أنا أتقبل المثليين و لكن لا تقبل المثلية، أنا أكره الفعل و ليس الفاعل.!
إجابته الصريحة أدهشتني لي، ابتسمت له حين أكمل.-إيڨي، أنها أضطراب نفسي بسبب مشاكلٍ في الطفولة أو البيئة المحيطة، لذا لا ألومهم بالعكس أنهم حين يجدون أحداً يساعدهم على التعافي و يتقبلهم يتعافون فوراً.
يا إلهي، قلبه أبيض كالثلج، أنه يتقبل الجميع رغم أختلافاتهم، و ينظر لأعماق و جذور المشكلة، يعطي أعذاراً للناس، و يؤمن أن الجميع يتغيرون بالحب و الإهتمام.-بصراحةٍ لم و لن أجد شخصاً مثلكَ جيمين..
أبتسم لي بخفة ليسألني مغيراً الموضوع.-إيـڨ، صراحة أم جراءة؟
سألني بترقب لأجيب بمراوغة.-صراحة أيضاً.
ضحك بخفة، ليسأل بأبتسامة هادئة.-هل سبق و شعرتي بالانجذاب أو الحب تجاه رجلٍ ما، و أن كان كذلك مَن ذاك الشخص؟
سأل مع أبتسامته و أنا اومأت له بأبتسامة، لتتلاشي أبتسامته و سألني بهدوء مخيف.-مَن ذاك؟ علي حد علمي، أنتِ لا تملكين أصدقاءً رجال.!!
نبس بأستنكار شديد، يشعر بعدم الأرتياح، لأرفع حاجبي بضحك و أجبت.-و أنتَ ماذا؟ أ لست صديقي!! أم أنكَ رِجل طاولة..
قلب عينيه بملل ليجيب.-ليس هذا مقصدي، عنيت أنكِ لا تملكين أصدقاءً أخرين أذاً مَن تعيس الحظ ذاك.؟
عاود السؤال لأتنهد و أنا أنظر له بخجل ثم شربت كأس نبيذٍ دفعةً واحدة.لأنه من شروط اللعبة أنكَ عندما لا تستطيع الإجابة أو الفعل، العقوبة هي شرب كأس نبيذ.
نظر نحوي بصدمة ليجيب بأنفعال.
-كلا لا أسمح لكِ.! كيف تتهربين هكذا؟؟ أخبريني فوراً مَن ذاك المغفل.!
أنفعل بأستنكار، يكاد يفقد صوابه، و لكنني تنهدت لأجيب.
أنت تقرأ
صَآئـٰدُ الجَـوآهـِـر || 𝓙𝓮𝔀𝓮𝓵 𝓗𝓾𝓷𝓽𝓮𝓻
Misterio / Suspensoحين تقع جانغ ايڨيلين في حب ابن رجل الأعمال الثرى بارك، و في حب صائد الجواهر أليكس بذات الوقت.!! فـ مَن يا ترى سـ تخون من بينهما لترضي الآخر؟ -JEWEL HUNTER- ℙ𝕒𝕣𝕜 𝕁𝕚𝕞𝕚𝕟 𝕁𝕒𝕟𝕘 𝔼𝕧𝕖𝕝𝕪𝕟 © كل الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة و لا اسمح الاقتباس...