بعد يومين..
استيقظت بتعب لأجده يجمع أغراضه في حقيبة سفره لأعقد حاجباي بعلدم فهم.
-جيمين، ما الخطب؟
سألته بقلق أستقيم بسرعةٍ عن الفراش و هو تنهد بضيق و أنزعاج.-أرثر أستلم كل شيء في غيابي و الان تتصل بي سيلين تخبرني أنه حاول الاعتداء على أحدي الموظفات، و المشكلة كبيرة للغاية، أعتذر أن كنتُ سأترككِ لهذا السبب و لكنهن موظفاتٌ لدي و لن أسمح لأيٍ يكن بسلب حقوقهن.! هذا يهين رجولتي أنا، أن تهان أحدي موظفاتي بذاك الشكل في قلب شركتي، لذلك أعتذر منكِ و لكن عليَّ أن أضع حداً لهذا.!
تحدث هو بينما يطوي ثيابه و يضعها في الحقيبة.و أنا بصراحةٍ أحترم كلامه، هو محق، أبتسمت بخفة علي كونه يهتم بموظفينه و يحاول أعادت حقوقهن.
عانقته من الخلف بلطف لأتحدث بنبرةٍ منخفضة.
-لا عليكَ، صدقني تصرفاتكَ و اهتمامكَ بالجميع يجعلني أحترمكَ أكثر فـ أكثر، إيضاً كونكَ تتحمل مسؤولية الأشخاص الذين يعملون لديكَ كل هذا يجعلني أحبكَ أكثر.
تحدثت بلطف و هو تنهد يبعد كفاي عن خصره و ألتفت لي و ليكوب وجنتاي و تحدث.-إرثر لم يكتفي تلك المرة حين كسرت له عظامه، لذا يبدو عليَّ أن اكسر عاموده الفقري أفضل، لأن تصرفه اللعين سيجعلني أترككِ و بالكاد أستطعت للمجئ هنا و كنت افكر في البقاء لأسبوعين.
نبس بأسف لأبتسم بخفة لكي لا أشعره بالذنب و قلتُ بلطف.-لا بأس، أنا أتفهمكَ.
•••
في أمريكا..
بتلك الشركة الكبيرة تحديداً..كان يمسك أرثر الذي كاد يموت تحت يديه من الضرب و اللكمات، كان غارقاً في دماءه أمام جميع الموظفين.
و لا أحد يستطيع أبعده عن أرثر بتاتاً.
أستقام من فوقه يمسح قبضته من الدماء بالمنديل، و هو يراه بالكاد يتنفس.
-هذا جزاء مَن يحاول الاعتداء على أمراةٍ إيها الحقير.
نبس بحقد، و هنا الجميع أرتعبوا، أول مرةٍ يرون هذا الجانب من جيمين.لقد بدي مرعباً للغاية و الطريقة التي كاد يقتل بها أبن عمه، فما بالكم لو شخصٌ أخر.
الشرطي أتت لأخذ أرثر و كان مَن أستدعاهم هو جيمين الذي قدم به شكوي.
لأنه لم يكتفي بتلك اللكمات فحسب.كان يجلس في مكتبه بشرود، إلا أذ بالباب فُتح بهمجية.
و رجلٌ ثلاثيني يبدو متوسط الحالة المادية دخل بعصبيةٍ ليستقيم هو بهدوء.
و ذاك الرجل أمسكه من ياقة قميصه بشكلٍ لا يليق أبداً و كان سيلكمه لولا قبضة جيمين التي أمسكت معصمه تمنعه.
أنت تقرأ
صَآئـٰدُ الجَـوآهـِـر || 𝓙𝓮𝔀𝓮𝓵 𝓗𝓾𝓷𝓽𝓮𝓻
Mystery / Thrillerحين تقع جانغ ايڨيلين في حب ابن رجل الأعمال الثرى بارك، و في حب صائد الجواهر أليكس بذات الوقت.!! فـ مَن يا ترى سـ تخون من بينهما لترضي الآخر؟ -JEWEL HUNTER- ℙ𝕒𝕣𝕜 𝕁𝕚𝕞𝕚𝕟 𝕁𝕒𝕟𝕘 𝔼𝕧𝕖𝕝𝕪𝕟 © كل الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة و لا اسمح الاقتباس...