الفصل السابع عشر "العودة للبلاد"

187 31 0
                                    

عن أبي هريرة ، قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( لا تقوم الساعة حتى يقبض العلم ، وتكثر الزلازل ، ويتقارب الزمان ، وتظهر الفتن ، ويكثر الهرج - وهو القتل القتل - حتى يكثر فيكم المال فيفيض ) .

صحيح البخاري - كتاب الجمعة .
أبواب الاستسقاء - باب ما قيل في الزلازل والآيات .

#زلزال

#توبوا_إلى_ربكم إنه هو التواب الرحيم

دعاء الزلازل والهزات الأرضية‎..
ردد معي:-

- اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك.

- اللهم إنك أنت الله لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، نحن عبيدك بنو عبيدك، نَواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك.

_________________________________

مر اسبوع كامل وبالطبع لم يخلوا من المشاكل والنزاعات بين كلاً من" علي" و"ملك".. 

كان يغلق سحاب حقيبته متنهداً براحه كبيرة..
فقط مر الاسبوع بسلام من دون اي اصابات تذكر، وقد حان موعد العودة للوطن بعد طول غياب دام لمدة خمس سنوات علي التوالي..

حمل حقيبته وتوجهه صوب الصالون ينتظر كلاً من صديقه وشقيقته التي باتت تصرفاتها غريبه منذ ايام ولم يعلم سببها بعد..
بعدما وضع حقيبته ارضاً توجهه صوب غرفه
صديقه ليسأله:

"هااا ي علي خلصت ولا لسه..؟!  تحب اساعدك..؟!  "

"تؤ تؤ تسلم ياصاحبي انا خلصت خلاص..!"

"كده تمام مفاضلش غير ملك ونمشي.."

"عارف يا مراد في حاجه في بالي خايف اقولها تزعق..!!"

"حاجه اي خير..؟!  "

"عندي شعور وحش اووي، حاسس ان فى حدث هيحصل كدا.. بس مش عارف اي هو بس الاحساس دا مخوفني  ..  "

"لا متخافش، ان شاء الله خير.. وبعدين اي الـ هيحصل يعني تلاقيك بس حاسس كدا ومتوتر علشان بقالك سنين مشوفتش خالتي ولا حماصه.."

"يمكن برضوا..ربنا يستر"

"طيب انا هروح اشوف ملك خلصت ولالسه؟!"

"ماشى.."

توجهه "مراد" صوب غرفه "ملك" ليطرق الباب عده مرات ولكن لارد..  شعر بالخوف عليها لذلك لم ينتظر ليهم بدخول الغرفه سريعاً يبحث بكلتا عينيه عليها ليجدها جالسه علي سريرها شاردة وكانها فى عالم اخر...
لذلك قام بالاقتراب منها ليجلس بجانبها ينتظر اي رد فعلاً منها ولكن لاحياه لمن تنادي فهيا لم تلحظ حتي وجوده بجوارها..
لذلك هتف "مراد" بجديه قائلا:

عشقتنى قاتله متمرده "بنت المافيا"_قيد الكتابه_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن