4 - Le dimanche Resurrection p2: Skyfall

616 54 61
                                    


الفصل الرابع: قيامة ديمنش الجزء الثاني: سكايفول

تجاهلوا الاخطاء الاملائية ان وجدت

...

بعد ان خرج من ذلك الكوخ الذي حمل فشل اعترافه واحتفظ بتلك اللحظة التي شعر فيها بأن قلبه تحطم ككأس زجاجي قديم لم يلملم احد أجزائه. بات فيلكس الان كبالون فارغ من الهيليوم يشعر بأنه خفيف ولكنه مثقلٌ بالحزن .. لقد كان قلبه اخف من الريشة واثقل من جبل..

لم تكن اي لحظة في حياته تسير بأتجاه عقارب الساعه بل كانت دائما تمشي عكسها..
تسآل الف مرة بداخله مالذي فعله لتأول الامور الى هذا المنحدر .. فهو خطط واعد نفسه جيداً لهذه اللحظة حتى كلماته انتقى فيها اكثر المفردات ادباً و رومانسية.. لقد قرر ان يلقي اعترافاً طويلا يعبر فيه عن كل مشاعره.. لكن كلماته في ذلك الوقت تدفقت كنهر النيل العظيم¹. فبعد ان سمع تمتمات الاخر ب " شكرا لك " تدفقت تلك المياه ( الحروف) المحصورة في قلبه وجرت بسرعه كبيرة دون توقف ..

فهل كان حبه شيئا يستهان به..؟!

لا يعلم فيلكس لما اقدم على هذه الخطوة في المقام الاول.. فكريس كان فرنسي وفرنسا من اشد اعدائه .. لهنيهات شعر وكأن أيروس قد رماه بأحدى سهامه الذهبيه ² . فهو لا يعلم متى هذه الجمرة من الولع والحب قد اوقدت من اعماق قلبه المظلم..؟!

كان يدرك تماما بأنه لم يخُلَق ليعيش الحب.. ولكنه انسان من دما ولحم وعظم.. فمالخطأ ان احب شخصا ما؟!

بعد رحيله من الكوخ اظلمت السماء.. وتجمعت الغيوم .. وشعر فيلكس ببضع قطرات من المياه تُنثر على رأسه.. تنهد ليخرج ذلك الظرف من جيب بنطاله ليفتحه ويرتب التجعيدات التي عليه..

من مارسيل الى ديفل

لقد التمسنا العون من حاكم الدنمارك ونحن الان بالقرب من الحدود الانجليزية .. لم شملنا سيكون قريباً اخي... اراك في فجر الخامس والعشرون من ديسمبر.

ملاحظة: اوصل تحياتي الى جلالة الملكة.

جعد فيلكس ما بين حاجباه على كلمه اخي.. وتسآل عما اذا الفيلة قد طارت³ .. اطلق فيلكس من صدره كمية كبيره من الهواء ليجر خطاه ببطىء نحو السجن..

حرب المئة عام | hyunlix |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن