الفصل الحادي عشر ♥️

159 12 17
                                    

©©في كوريا الجنوبية ...
#بداخل قصر كانغ إن ووك .. رمشت سهيلة بعيونها عدة مرات حتى فتحتهم بوهن لتجد نفسها في مكان غريب عنها حتى تبينت الرؤية أمامها ورأت وجه من جعل أيامها حالكة ينظر إليها بخبث ...

"سهيلة" بخوف منه :- ماذا تفعل هنا أمامي وأين أنا الآن وأين هم الجميع وكيف أتيت إلى هذا المكان .

"كانغ إن ووك" بابتسامة خبيثة :- ألن تقولي إشتقتُ إليكَ يا زوجي العزيز وتعانقيني يا حبيبتي أَهل هذه هي طريقة إشتياقكِ لزوجك بعد الغياب .

"سهيلة" بنبرة غاضبة :- أقول لكَ أين أنا وكيف أتيت معكَ إلى هنا وما الذي حدث للجميع وأين هم الآن أنا لست زوجتك اللعينة ولم أشتاق لك ذرة حتى .

"إن ووك" ببرود :- حسناً لا تشتاقي لزوجك لكني أنا زوجك رغماً عنكِ وإنتي زوجتي العزيزة أما الجميع لا أعلم عنهم شيء بعد أن أخذتكِ من بينهم وغادرنا .

"سهيلة" بتساؤل ونبرة شرسة :- ماذا يعني لا تعرف شيء عنهم وكيف أيضاً علمت مكاني وأتيت لتأخذني من هناك وأين هم نوران وأشرقت والطبيب سو جين ماذا فعلت معه أيها الوغد المختل .

"إن ووك" بغضب وجذبها من ذراعها :- سهـيييييلة لا تجعلي الوحش الثائر النائم يستيقظ الآن وتندمين أنا مازلتُ أتمالك نفسي ولم أفعل شيئًا معكِ سيئ حتى الآن وأعاقبكِ على ما فعلتيه وهروبك مني ووجودكِ عند شخص غريب وبقائكِ في منزله دون خجل .

"سهيلة" ببرود ولم تأبه لألمها :- هذا ليس من شأنك أيها السيد وأنا لستُ زوجتك الآن ورفعت عليك في المحكمة العليا قضية طلاق وسأعود إلى عائلتي ولن تمنعني من فعل ذلك بعد الآن .

"إن ووك" بابتسامة ساخرة :- هذه القضية ألغيتها يا زوجتي ومازالتِ زوجتي إلى اليوم وحتى مماتكِ وأنا الآن على وشك أن أفتكُ بكِ وأعاقبكِ بشدة .

"سهيلة" بلامبالاة :- كل شيء لديك إفعله أنا لا أهاب جنونك ولا أخاف منك حتى لكن ما يهمني هو أختي وصديقتي والطبيب نام هـا جين وسأعرف ماذا جرى اليوم ليهم لا تقلق مطلقاً .

"إن ووك" صافعاً إياها بغضب ويجذبها له :- وكيف تتجرأين على التحدث معي بهذه الطريقة السيئة يا زوجتي العزيزة وكيف أيضاً تتحدثين عن رجُلٌ غير زوجك هكذا بوقاحة ألا تشعرين بالخجل كيف فعلتِ ذلك وبقيتي في منزله والهروب مني .

"سهيلة" بغضب ونظرت إليه :- إذا أردت قتلي إفعلها حتى أرتاح منك يا كانغ إن ووك فأنا أكرهك كثيراً أنا أكرهك وأكره كل شيء فيك وأكره نفسي لأني شعرتُ بحُبِكَ تجاهي وأحببتُكَ ذات يوم وأُحب هـا جين .

"إن ووك" بسماجة :- حسناً وهذا الحبيب في الأمس فارق الحياة وذهب إلى خالقه لأنه تجرأ على قول أنه يحبك ويريد تحريرك مني يا حبيبتي ومن سيحاول إنقاذك مني سيلقى نفس المصير .

المصرية والكوري 🇪🇬🇰🇷 (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن