©©في منزل يونغ هُو ...
#إنتفضت سهيلة مكانها من الخوف وأغلقت الهاتف بسرعة وحذفت رقم نور عليه وتأكدت أن التتبع كان مغلق لذا لن يجدها إن ووك مهما بحث عنها لكنها لم تستطيع أن تهدأ وبدأت تبكي مجدداً من الخوف إلى أن دخل يونغ هُو عليها وصُدم مما رآه أمامه ..."يونغ هُو" بهلع وركض نحوها :- سهيلة ماذا جرى لما تبكي هكذا من تحدث معكِ وماذا قال لكِ .
"سهيلة" ببكاء :- كانغ إن ووك هيموتك يا يونغ هُو لأ لأ أنا لازم أمشي من هنا علشان معملش مشاكل ليك .
"يونغ هُو" بجدية وأمسك بكتفيها :- حسناً إهدأي أنا معكِ ولن أجعله يقترب منكِ صدقيني ولكن أخبريني أولاً ماذا فعلتِ بهذا الهاتف ولماذا تذكرتيه .
"سهيلة" بخوف وبعض الهدوء :- أنا تحدثت مع نور صديقتي لأطمئن عليها وعلى أختي وأمي ولكن كانغ إن ووك إختطفها هي والطبيب كاجامي وهم عنده أنا خائفة بشدة عليهم وعندما سمع صوتي قال سأجدكِ يا زوجتي وسأعيدكِ إلى حضني وإذا علم أني هنا لن يرحمك لذلك يجب أن أرحل وأعود إليه بنفسي حتى لا يؤذيك كما فعل مع الطبيب هـا جين .
"يونغ هُو" بإيماءة وعانقها :- لا تخافي هو لن يجدكِ مهما فعل وأنا معكِ وبالطبع لن أسمح لكِ بالذهاب .
"سهيلة" بجدية :- يونغ هُو أنا أعتذر منك ولكن أنا لا أستطيع أن أكون معك وهذا الشخص موجود ويجب أن تنسى مشاعرك تجاهي وبالتأكيد ستجد فتاة ثانية تناسبك أفضل مني وأنا سأعود إليه .
"يونغ هُو" بحزن ونظر إليها :- سهيلة ماذا تقولين ألم تتذكري حديث الملاك كيم دان عن الضلع وأني أحبك ولن أتركك مهما حدث معنا وهو لن يتجرأ على إيجاد أي شيء يتعلق بكِ صدقيني أنا سأحميكِ منه .
"سهيلة" بخوف ونفي :- أعلم ولكن هذا لا يجب أن يحدث معنا أنا آسفة وسأذهب الآن من هنا وصدقني ستجد من هي أفضل مني مع الوقت لكن أنا سأجلب لك الكثير من المشاكل والأذى وهو لا يرحم أحد حقاً وفعل الكثير من الأشياء السيئة .
"يونغ هُو" بتفهم وحزن شديد :- حسناً أنا أتفهم هذا الوضع وأعلم بماذا تشعرين الآن ولن أضغط عليكِ أو أجبركِ على أي شيء وسأكون صديق مقرب لكِ حتى أحميكِ وأطلقكِ منه وهذا وعد مني إتفقنا .
"سهيلة" بإيماءة :- حقاً أشكرك كثيراً يا مدرب يونغ هُو وهذه الصداقة أتشرف بها وهي أفضل شيء جرى وحدث لي وصدقاً هذا أفضل شيء لك حتى لا تتأذى بسببي وأفقدك مثل نام هـا جين .
"كيم دان" ظهر أمامهم وقال بغضب :- ماذا تفعلون الآن يجب أن تستعدوا لمواجهة غضب كانغ إن ووك فهو الآن ينوي على حرب دماء حتى يجدكِ يا فتاة .
"سهيلة" بحِدة :- نفسي أعرف أنت بتختفي وبتروح فين وتخليني لوحدي كده أهو هيلاقيني من التليفون والمدرب يونغ هُو هيكون في مصيبة بسببي .
أنت تقرأ
المصرية والكوري 🇪🇬🇰🇷 (مكتملة)
Lãng mạnالجزء الثاني من سلسلة الصعيدية والأجنبي البطل المرادي من كوريا الجنوبية وملاك بجناحات والبطلة نفسها إللي أنتو زهقتوا منها 😂 رواية جديدة ويارب تعجبكم ♥️🌏