الفصل الثامن عشر ♥️

115 6 11
                                    

©©صباحاً .. في منزل يونغ هُو الخاص ...
#كانت سهيلة جالسة معهم تتناول طعام إفطارها ولم تنتبه إلى ما يقولونه عنها وفجأة إنتبهت عندما قام يونغ هُو بطرقعة أصابعه أمام عينيها فنظرت إليه ...

"سهيلة" بانتباه :- آسفة كوتش نِيم كنت شاردة في شيء ما هل تقولون شيء مهم عني لم أسمعه .

"يونغ هُو" بجدية :- كنا نقول أنا والشباب أن تذهبي للعمل معي بشركتي حتى يعود كيم دان إلى هنا مرة أخرى ونتواصل مع زوجك ونرفع قضية طلاق عليه .

"كيم جيونغ" بإيماءة :- Don't be sorry and we know everything about you now .. Everything will be okay my lady .
(لا تكوني كذلك وتعتذري ونحن الآن نعرف كل شيء عنكِ .. وكل شيء سيكون على ما يرام يا سيدتي) .

"كانغ سونغ" بابتسامة وأومأ لها :- بالفعل معهم حق الأفضل لكِ أن تبدأي حياة جديدة وتعملين حتى يعد ملاكك الحارس وينقذك من شرور زوجك السابق إلى أن تتخلصين منه وتستطيعين العودة إلى بلدك ونحن إتفقنا أن تعملين بشركة يونغ هُو كمترجمة .

"سهيلة" بإيماءة وخفوت :- حسناً وكما تريدون أنتم سأفعل لكن أوراقي كلها أعتقد في قصر إن ووك لذا كيف سأعمل بالشركة دون أي أوراق هوية وثبوتية .

"يونغ هُو" بابتسامة مبادلة :- دعي كل شيء لنا وأنا سأتصرف بذلك الشأن وسأوفر لكِ عملاِ كمترجمة في الشركة غداً حسناً واليوم سنذهب لنشجع كانغ سونغ في مباراته للملاكمة لكي يفوز بالحزام .

"كيم جيونغ" بمرح :- حقاً آنستي ستذهبين معنا إلى هناك وستتعرفين على حبيبته ملكة الإعلانات الواقعة في عشقه منذ سنوات ولكنه يتغالظ عليها كعادته .

"سهيلة" بضحكة خافتة :- ههههههه عندما تجد أحداً يحبك ومتمسك بك لا تتركه وتهمله حتى يمل ويبتعد مع الوقت وتندم على ذلك وبالتأكيد كانغ سونغ يحب هذه الفتاة أيضاً وسيعترف بذلك قريباً .

"كانغ سونغ" بجدية ونظر إليها :- أعلم ذلك ولكن كل ما أركز عليه حالياً هو التدريب والبطولات والملاكمة وأعرف أنها تعشقني وأنا تعودت على وجودها ورؤية وجهها الطفولي أمامي دائماً وهي تعلم وضعي جيداً لذلك هي أفضل خيار ليِ وأحبها بالفعل وقريباً عندما أحقق البطولة الكبرى سأعترف لها بذلك وأتزوجها .

"سهيلة" بابتسامة مرحة :- حسناً أسرع أنت واربح كل البطولات وتزوج بها يا حضرة الملاكم العظيم كي أحضر زفافكما قبل أن أعود إلى بلدي مجدداً .

"يونغ هُو" بصدمة وهو يتحدث في هاتفه :- ماااذااا تقووول أنت كيف خرجت من المنزل بالأمس دون أن يعرف أحد وإلى أين ذهبت بمفردها وهي لا تعرف أي مكان هنا في كوريا هييياااا أخبرني .

"كيم جيونغ" بتساؤل :- What's wrong with you Kim sir what happened and what are you talking about .
(ماذا جرى يا سيد كيم وماذا حدث وعما تتحدث)

المصرية والكوري 🇪🇬🇰🇷 (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن