(إزيكم .. مبدئياً كده أنا هكتب الرواية دي وهخلصها عادي ومش محتاجة خلاص كومنتات ولا نجوم لأني تعبت من المناكفة معاكم عليهم وشكرا ليكم جداً)
©©في سيارة سهيلة ...
#وعلى الطرقات .. كان هـا جين جالساً داخل السيارة الخاصة بسهيلة ويتابع الطريق والبنايات الشاهقة في أحياء مصر القديمة بإنبهار وإندهاش من الروعة التي يشاهدها أمامه وكانت هي أيضاً تتابعه بنظراتها وهي تقود السيارة لتأخذه إلى الفندق الذي سيقيم فيه ..."هـا جين" بابتسامة :- ياللروعة ما الذي أراه وما كل هذا الجمال إن الحضارة المصرية رائعة جداً لم أتوقع جمالها كما رأيتها بالصور اليوم صباحاً .
"سهيلة" بإيماءة :- أجل إن حضارتنا القديمة مدهشة وتثبت مدى ذكاء وروعة القدماء المصريين ولليوم إن بلدي تجذب السائحين وأنا أفتخر بدمائي العربية .
"هـا جين" :- أه هذا شيء لطيف للغاية أنكِ تفتخرين بعروبتك وجنسيتك المصرية برغم أنكِ تعرفين لغات وثقافات أخرى بالإضافة إلى لغتك الأم وهذا أحترمه فيكِ جداً وأقدره أيضاً آنسة سهيلة .
"سهيلة" بابتسامة واسعة :- أشكرك سيدي على هذا الكلام القيّم حقاً وأتمنى أن تعجبك الإقامة في بلدي وترتاح بالعيش فيها والتعامل مع الناس أيضاً .
"هـا جين" :- لا شكر على واجب وعلى الرُحب آنسة سهيلة وهيا أخبريني متى سنصل إلى الفندق لأني أنا أشعر بالجوع كثيراً ولم أتناول شيء منذ مغادرتي .
"سهيلة" نظرت إليه بتساؤل :- حسناً ما هو رأيك أن نذهب إلى أحد المطاعم المشهورة هنا وتتذوق طعام المصريين وأنا متأكدة بأنه سيعجبك كثيراً .
"هـا جين" بإيماءة وابتسامة مرحة :- بالطبع أريد أنا سمعت كثيراً عن روعة الطعام المصري ومذاقه اللذيذ وأريد أن أتناوله حقاً بنفسي وسأدفع حسابه أيضاً لا تقلقي مطلقاً ما رأيك إنتي .
"سهيلة" بإيماءة ومرح :- حسناً لك هذا ولكن سيبقى لمرة واحدة فقط إتفقنا وبعدها سأجعلك تتناول من الطعام المنزلي لأنه مفيد أكثر من طعام الخارج .
"هـا جين" بغمز وضحك :- تمام إذا ستقومين بطهي الطعام لي وبنفسك أنا موافق حينها هههههههه أعتقد الآن ستغيرين رأيك على الفور .
"سهيلة" بتفكير وضحكة مرحة :- حسناً إذن أنا أتفق معك لكن سأعلمك اللهجة العامية لكي تتمكن أنت من الحديث معي وطلب الطعام ونوعه كما تريد لأني كما ترى لا أحب الحديث بالفصحى كثيراً ههههههههه فأنا أجدها مملة بالرغم من أنها لغتنا الأصل .
"هـا جين" بإيماءة وإبتسم بعفوية :- تمام إتفقنا إذن أنا سأتعلم اللهجة العامية وإنتي تطهين الطعام لأجلي حتى أعتاد عليه ولا أمرض منه والآن أنا جائع للغاية هيا بنا نذهب إلى أحد المطاعم القريبة من فندقي .
أنت تقرأ
المصرية والكوري 🇪🇬🇰🇷 (مكتملة)
Romantizmالجزء الثاني من سلسلة الصعيدية والأجنبي البطل المرادي من كوريا الجنوبية وملاك بجناحات والبطلة نفسها إللي أنتو زهقتوا منها 😂 رواية جديدة ويارب تعجبكم ♥️🌏