©©في قصر كانغ إن ووك ...
وفي داخل غرفة النوم الخاصة بكانغ إن ووك كانت سهيلة لاتزال جالسة على أرضية الحمام وتنظر للفراغ بشرود وجانبها يجلس كيم دان ويتفرس ملامحها ..."كيم دان" بجدية :- ماذا ستفعلين الآن يا مزعجة أنا حقاً منزعج مما فعله معكِ زوجك اللعين .
"سهيلة" بابتسامة وإنتفضت من مكانها :- أنا عرفت ههرب إزاي يا كيم دان لقيتها خلاص لقيت الحل بس فاضل أفكر إزاي هنفذه وإمتى الوقت المناسب .
"كيم دان" بتساؤل :- على ماذا تنوين أيتها المزعجة هيا أخبريني بماذا تفكرين وما هي تلك الفكرة الرائعة التي خطرت على عقلك الآن .
"سهيلة" بجدية ونظرت إليه :- بكرة هطلب من كانغ إن ووك إني أطلع أشتري هدوم ولبس جديد بدل كل حاجتي إللي عند بيت نام هـا جين ولما نخرج هدخل أي محل وأشتري شعر مستعار ولبس وأختفي بسرعة بعيد عن رجالته ومن هناك أطلع للشارع وأشوف حد يساعدني أو حتى أروح عند بيت كاجامي .
"كيم دان" بنفي وخوف عليها :- كلااا يا مزعجة هذه فكرة سيئة وعواقبها وخيمة وهكذا كانغ إن ووك لن يهدأ وسيعاقب صديق الطبيب سيو جين وسيقتله أنا لا أوافقك على هذه الفكرة المجنونة .
"سهيلة" بحزن وجلست على الأرض :- أوووف ياربي طيب أعمل إيه وأهرب من المصيبة ده إزاي بس أنا حرفياً تعبت منه خلاص وعايزة أتطلق وأرجع بلدي .
"كيم دان" بابتسامة :- حسناً ما رأيك أن تهربين الآن من القصر قبل أن يعود زوجك كانغ إن ووك إلى هنا وحين تخرجين بالتأكيد ستجدين من يساعدكِ ولكن أُتركي كل شيء يخصكِ هنا في الغرفة .
"سهيلة" بابتسامة مبادلة :- فكرة تجنن يا كيم دان لا برافووووو عليك أنا هقوم دلوقتي وأشوف أي حاجة أستخبى فيها وأهرب من القصر من غير ما الحراس ياخدوا بالهم ويلاقوني ويرجعوني .
^^ركضت سهيلة لخارج المرحاض وأخرجت كل ما يتعلق بها في غرفتهم وإرتدت ملابس زوجها لتكون مثل الرجال وتختبئ بين الحرس كي تستطيع الفرار من القصر دون أن يروها ويمسكوا بها^^
"كيم دان" بإستغراب :- ما الذي ترتدينه يا مزعجة لا تهذين الآن وترتدي ملابس زوجك هذه الغريبة .
"سهيلة" بهمس غاضب :- مهو كده محدش هيعرفني أو يلاحظ إني مراته مش متخفية وكأني حارس هنا علشان أعرف أطلع فهمت يا أذكى إخواتك ويلا بقى أنت إختفي متعطلنيش وخليني أشوف هطلع إزاي .
"كيم دان" بحِدة :- إياكِ وأن يلتقطكِ أحدهم والآن سأختفي لكن سأظهر حينما أتأكد أنكِ بخير وبعيدة عن هذا القصر الملعون حسناً وإنتبهي جيداً .
#أومأت سهيلة إليه ثم حزمت أمرها وخرجت بتسلل من جناحهم وهبطت على درجات القصر بخفة وكأنها كادت تطير من خفتها وخرجت من باب القصر لتجد أمامها العديد من الحراس المنتشرين في الحديقة ثم نظرت إلى ملابسها وغطت رأسها بقبعة مثلهم لتخطو بقدميها خطوات مرتعدة دون أن يلحظها أحد وحين إطمأنت أنه لم يلحظها أحد تركت القصر وفرت هاربة للخارج في الشارع بأقصى سرعة تملكها كي لا يلحق بها أحد ويكتشفوا أنها زوجة مديرهم الهاربة وليست حارس خرج ليحرس بوابة القصر الخارجية كما قالت لهم هي بكلمات مقتضبة بنبرة رجولية أتقنتها ....
أنت تقرأ
المصرية والكوري 🇪🇬🇰🇷 (مكتملة)
عاطفيةالجزء الثاني من سلسلة الصعيدية والأجنبي البطل المرادي من كوريا الجنوبية وملاك بجناحات والبطلة نفسها إللي أنتو زهقتوا منها 😂 رواية جديدة ويارب تعجبكم ♥️🌏