الفصل السادس عشر ♥️

152 8 17
                                    

©©في سيارة يونغ هُو ...
#كانت سهيلة تشعر بالذعر الشديد وتنظر خلفها حتى تتابع سيارات زوجها التي تلحق بهم من المرآة على الطرقات وكان يونغ هُو بجانبها يحاول الإختفاء من أمامهم حتى لا يلحقوا بهم وتأكدت الشكوك بداخله أنها تخفي أشياء كثيرة عنه تخص حياتها ....

"يونغ هُو" بجدية :- حسناً سهيلة لا تخافي أنا معكِ وهو لن يلحق بكِ إهدأي قليلاً حتى لا يحدث شيء .

"سهيلة" بخوف وبكاء :- أنت مش فاهم حاجة وهو ممكن يقتلك إذا لقاني وهيرجعني لجحيمه تاني إللي أنا خلصت منه ومستحيل أرجعله تاني .

"يونغ هُو" بحِدة :- إذن بالفعل هناك أشياء تخفينها عني وكذبتِ بشأن ما أخبرتيني إياه عندما أتيتِ إلى النادي الخاص بي لذلك أريد أن أعرف كل شيء .

"سهيلة" بإيماءة ونظرت إليه :- حسناً أنا كنت أخفي عنك أنني متزوجة من رجل الأعمال الكوري كانغ إن ووك وها هو ورجاله يتبعوني ويريد أن يعيدني إلى قصره مرة أخرى ويستعبدني هناك .

"يونغ هُو" بصدمة ومازال يقود السيارة :- ماااذااا يا سهيلة تقولييين هل إنتي زوجة رجل الأعمال كانغ إن ووك وهو ورجاله يتبعونا الآن حتى يعيدكِ إلى قصره مرة أخرى ما هذا الذي أسمعه بحق الجحيم لكن لماذا كذبتِ وقولتِ أمامنا ليلة الأمس بأنكِ أتيتِ من مصر وتعرضتِ للسرقة وفقدتِ أوراقكِ يا كااااذبة .

"سهيلة" ببكاء ونحيب :- معك حق أنا كاذبة ولعينة لكن خذني إلى مكان بعيد عنه وسأخبرك بكل شيء قد فعله معي كانغ إن ووك وعندئذٍ أنت ستعرف من هو الكاذب اللعين وتتفهمني .

^^شعر يونغ هُو بالغضب الشديد وقاد سيارته بقوة جنونية حتى شعرت سهيلة أن السيارة ستطير وفي لحظة واحدة كان إن ووك ورجاله يبحثون عن سيارة يونغ هُو ولم يجدوها وفقدوا أثرهم على الطريق إلى أن وصل يونغ هُو إلى منزله وجعلها تنزل من السيارة وأمسك بيدها جاذباً إياها خلفه بخطوات سريعة^^

"يونغ هُو" بغضب :- الآن هم فقدوا أثرنا ولن يعثروا عليكِ لذا تفضلي وأخبريني من فضلك ماذا فعل معكِ زوجكِ إن ووك ولماذا تهربين منه .

"سهيلة" بإيماءة ومسحت دموعها :- حسناً أنا بالفعل فتاة مصرية ولم أكذب عليك في هذا الشأن وقدمت إلى كوريا حقاً منذ عامين لأتعلم هنا وتعرفت على إن ووك في الجامعة لأنه كان يدرسني هنا بعض المواد ويساعدني في مشروع تخرجي وبعدها أخبرني ذات يوم أنه معجب بي ويحبني كثيراً ويريد خطبتي وأنا وافقت لأنني كنت معجبة به وبشخصيته أيضاً وبعد فترة قصيرة من زواجنا إكتشفت أنه قد تزوج مني فقط لأني أشبه والدته في الشكل وحينما أخبرته أنا أريد الطلاق ضربني بطريقة وحشية في جسدي بكل قوته جعلني أبقى في المشفى يومان أعاني من كسر في ذراعي وكدمات في باقي جسدي لكنه لم يلمس وجهي الذي أصبح مصدر تعاستي وشقائي معه .

المصرية والكوري 🇪🇬🇰🇷 (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن