VULGAR AND TRADITIONAL
مُـبتذلة وتـقليدي !Part twenty one
_🚫 يُـوجد فـي الـفصل جُـزء لـيس لـلأطـفال و اشـياء سـافلة و قـذرة، وكـمان اشـياء مـش بـيفضلوها مـحبين أن يـكون الـبطل الـمسيطر لـذا إن كـنت لا تـحب؟ هـحط تـحذير وتـقدر تـخطى ... ويـاريت بـلاش تـعليقات عـبارة عـن/ يَـع، قـرف لأنـي مـأجبرتش حـد يـقرأه و مـش بـحب نـوعية الـتعليقات دي♡.
ـ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لـم تَـشعر بـذاتها الا وهـي مـعانقة أيـاه بـقوة و تـقهقه بـسعادة بـالغة قَـد وضـحت عـلى وجـهها
"أنـا سـعيد لأجـلكِ"
الـتردد ظـهر عـلى صـوته لـيبادلها الـعناق مـبتسمًا، بـالرغم مـن خـوفه عـليها، الا إنـه يَـعلم إنـها بـالتأكيد لـن تـفعل شـئ يَـضر صـحتها أو صـحة طـفلهما .."أنـا الأكـثر سـعادة هُـنا، سـأبدأ مـن الـغد أوه أجـل"
أبـتعدت عـنه تـرفع كـلتا يـديها لأعـلى بـحماس شـديد قَـد غَـلبها"أتـعلم مـا الأكـثر جـزءًا حـماسًا؟، إنـك سـتراني كـالكبريت و قـاعة الـمحكمة سـتكون كـالشرار وسـأفجر كـل شـئ أجـل!!!"
صـرخت تـدفعه مِـن أمـامها ممـا دفـعه للـرمش يـنظر للـتي تـرقص فـي الـصالة بـحركة بـطيئة
هـي حـتمًا تـفعل هـذا كـي تـستفزه!
"أنـا سـعيد لأجـلك فـي الـواقع"
أبـتسم بـخفوت لـتهمهم بـأبتسامة واسـعة تـقوم بـسحب الـدرج الـذي يـقبع أسـفل الـتلفاز، لـتخرج بـضعة أسـطوانات"اللـعنة لـيس الآن نـارڤين!"
صـرخ لـتراقص حـاجبيها بـأبتسامة خـبيثة"انـت سَـتأتي وتـجلس هـنا وَ بـجواري وتـنظر لـذلك الـمحامي الـذي يـدافع ضـد ذلـك الـمتهم، آه اشـعر وكـأني فـقدت ثـقتي ان أقـف هـناك لـذا أحـتاج بـعد الـتدريب وهـكذا اشـياء"
نـطقت تـقوم بـتشغيل الـتلفاز بـعدما وضـعت الأسـطوانة فـي مـكانها لـيتنهد بـفقدان أمـل
"دعـينا نـفعل شـئ أخـر بـدلاً مِـن هَـذا شـئ يَـكون أكـثر مـتعة، سـيكون الـوضع ممـلاً هـكذا!"
نـظرت لـه تـضيق عـيناها بـشك تـعاود الـنظر مـتجاهلة أيـاه، هـي فـقط فـكرت فـي شـيئًا قَـذر كـالعادة"أنـتقي كـلماتك جـونغكوك هـذه الـكلمات قـذرة عـلى فـتاة تـقوم بـعملها"
أردفـت بـهدوء تـزم شـفتيها لـيقلص عـيناه بـينما يـتنهد بـخفة"و ايـضًا اشـعر قـليلاً بـي حـين تـقوم بـتشغيل اي شـئ تـحبه وأخـبرك أن تـغير لـكنك تـرفض"
أنت تقرأ
VULGAR AND TRADITIONAL
Fanfictionطـوال حـياتي كُـنت أتَـمنىٰ أن أتـزوج رجُـلاً رومـانسي يـغمُرني بـالحب، لـكن كـل أحـلامي تَـدمرت عـندما تـزوجت رجـلاً تـقليديًا، كـل مـا يـعرفه هـو إنـه يـجب ان نـتكاثر كـي لا يـنقطع نـسلنا !