Part 3

3 1 0
                                    

وفى لحظه فتح باب الغرفة ليطل عليهم بهيبته ووقاره نظر حولهم فى الغرفة المظلمه الى ان وجد الاثنين ملقين على الأرض نظرت له يعيشون دامعه وهى تقول

( بابا نجم الحق مايو اخدوه مننا ومش عرفه راح وفين أنا خيفه).

ذهب نجم باتجهها واخذها له واحتضنها بينما دخل راشد هو الاخر تحمل ماهد بين يديده تخرج حمل نجم مشروع على يديه وقال لها ليهدئها .

( هششش ايه يا اميرتى هتبكى من المتا والشمس بتبكى ها انتى قويه يا مروه لان الشمس قويه ومينفعش تضعف فى يوم من الايام ماشى يا قلب بابا).

نظرت له باعين دامعه ومن ثم احتضنته ومسحت دموعها ونظرت إليه مجددا وقالت ببسمه.

( ماشى يا بابا أنا بعد كده تبقى قويه زايك وزاى بابا حسن وكمان زاى ماما زمرد وماما عقيق).

ضحك عليها وهو يحتضنها مجددا وخرجت من الغرفة واثناء خروج نجم وهو يحمل مروه بين يديه وجد راشد وهو يحاول ابعاد مايو عن ماهد ولكنه لا يستطيع أن يبعده عنه لان مايو لم يكن فى وعيه بل كانت قوته تاثر به ذهب إليه نجم بسرعة البرق بعد ان انزل مروه من يده امسك براس مايو بيد واحدة وفور ان امسكها حتى صثت مايو مغشى عليه ذهب حسن بعد ان فتش جميع الغرف عن ملك الظلام ولم يجده ذهب وحمل مايو وذهب به الى الخارج ذهب راشد الى ماهد المستلقى على الأرض ليراه احس ان نبض قلبه توقف فامسك بيده ليقيص نبضه لكن اردف قائل بحزن جمله جعلت مروه تتحول الى وحش .

( للأسف يا آخى البقاء للرب العالمين ماهد مات ).

كل هذا تحت انظارها نظر لها نجم وحملها وهو يحاول أن يجعلها تتحدث لكن كل ما افعلها هو البكاء بصمت ظلت هكذه لمده خمس سنوات لا تتحدث مع احد الى ان اصبح عمرها أربعة عشر عاما واستطاعت التحدث بفضل دكتور متخصص نفس .

Back 🔙.

افاقت من شرودها على صوت فتح باب قاعة الطعام وهل تدخل إليها قام الجميع من على الكراسي لينحنو اليوم الى الشمس وايضا الى الملك ظل الجميع ينظر الى عين مروه التى تتوهج مثل نور الشمس ولا يصدقون أخيرا ظهرت من بين الجميع كلمة المملكه وحاملت لقب الشمس دخلت وهى بجانب مايو  التى حتى لم تنتبه له انه بجانبها دخل وجلس مايو مكانه والجميع كذلك ولكن مروه لم تكن راضيه عن مكان جلوسها لانها كانت اجلس على كبير الملكة أر كرسى كلمة مملكة الشمس وكان هذا بناء على طلب الجميع منها ظل الصمغ سيد المكان حتى اردف مايو قائلا بلغة أرض الشمس.

( أود الترحيب بالجميع هنا وايضا اود ان قول لكم شئ آخر كان سر الى الوقت الحالي وهذا السر مر عليه12 عام وكان وقت ظهوره فلتفتح ابواب القاعدة الآن).

انه جملته تزمنا مع فتح الابوب ودخول الضيف المنتظر نظر له جميع الموجودين بصدمه هل هو موجود حقا هل هو حر فعلا ام انه شبح روحه قام مايو من على كرسيه وذهبت اتجاهه ورحب به ببسمه قال .

شمسىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن