Part 7

1 1 0
                                    

وفجأة وجد من يقف فى ظهرهى ويضرب الذى كان يريد ضربه فقال مايو بمشاكسه لعمران .

( اى اللى جابك هنا ياض مش انهارده فرحى ).

ابتسم له عمران وهو مزال يمسك بتلك المتحوله بيده وقال .

( شوف اختك عملت فيا اى يا عطوه ).

ضحك مايو وظل هما الاثنان يقاتلان الى أن انتهو منهم.

وأخذوا ذهب وذهبو إلى القصر عندما دخلو إلى القصر اجتمع حوله الجميع يسأل عما حدث فقال مايو أنه لم يحدث شئ فقط هناك من حاول اختطاف ذهب وانتهى الأمر تنهد الجميع بفرحه وشكروا الله وذهبو ليتممو ما كانو يفعلون .

فى المساء اجتمع الجميع ليعقدو قران القلوب مع بعضها  ماهد وزمرد تم عقد قرانهما وأخذ مشاهد زمرد وهرب بها من قاعة الحفل تحت ضحكات الجميع .

نجم ومريم تم عقد قرانهما وقال نجم للحضور الذين لم يكونو سوى العائلة فقط .

( اعتذر حقا من سموكم يا جلالت الملوك وسمو الأمراء لكن إن لم اهرب الان مثل ما فعل الأمير ماهد فلن اهرب ابدا يجب عليا الذهاب الى إلقاء يا ساده يجب أن الحق بماهد ).

ثم حمل مريم التى شهقت بخفه وهو يركض بها ويصرخ .

( انتظرنى ماهههههد اترك لى الحديقة هذه المره وانتى زمرد لا تجلى حشائشك الحلميه تمنعنى ماهههههد ).

ضحك عليه الجميع حتى أدمعت عيناهم و فجأة قال فهد .

( اعتذر يا ساده لكن ارغب بعقد قران أنا أيضا على الأميرة عقيق ).

نظرت له عقيق بصدمه التى الجمتها ولم تعرف ماذا تقول او تفعل وهو كان يقف بجانبها فقال بجديه .

( عمى راشد صبق وطلبت منك الأميرة للزواج وانت وافقت وقلت إذا وافقت هى ليس لديك مانع وقد حدثتها بالفعل وهى موافقه أليس كذالك سموك ).

نظرت له عقيق التى مازالت مصدومه وزادت صدمتها أكثر مع سماعها لما يقوله هو بالفعل حدثها عن الخطبه وأنه طلب يدها لكن لم تعطى رائيها بعد ولم تستطع الحديث فقرص هو يدها بخفه فتاوهت هى بخفه فقال ببسمه واسعه .

( ارئيت عمى هى وافقه هل يمكن أن تعقد قراننا يا شيخنا ).

لم تتحرك عقيق من مكانها وظلت مثل الصنم مكانها تم عقد قرانهما بالفعل وهى مازالت تحت واقع الصدمه حتى لا ترمش بعيونها حملها فهد وقال ببسمه واسعه .

( اعتذر يا ساده ولكن يجب أن الحق بمكانى قبل أن ياتى إليه أحد من الأمراء وداعا هاااا انتظرونى لقد تزوجت أنا أيضا ).

وركض بها إلى الخارج تحت ضحك الجميع وبدائت الليله مع الجميع انتهى الحفل وأخذ مايو مروه وذهب إلى جناح الملك والملكه واقفل الباب عليهم وقال لها وهو يضمها .

شمسىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن