فى صباح اليوم التالى .
استيقظ الجميع بنشاط وهمه وفرحه كبيرة و اجتمعوا على مائدت الفطور و قال راشد للجميع ببسمة رزينه .
( صباح الخير للجميع ).
فرد عليه الكل و تابع هو .
( امس كان هناك حرب بيننا وبين ديام وانتهت بانتصارنا لكن لا نعلم ما الذى يخبئه لنا القدر فهذه كانت معركة فى الحرب وليست الحرب كلها لذا يا ابنائى خذو حذركم عسى أن يكون وراء صمته مصيبتا أخرى فيلزم الاحتياط و خاصه انت مايو وانتى يا مروه فأنتم الملوك الان و هو يستهدفكم انتم الاتنين أكثر من اى شخص اخر فينا حسنا اعزائى ).
أومأ الجميع بالايجاب وقال معتز لابن أخته والى راشد .
( مايو وراشد عندما تنتهون من طعامكم اريد ان اتحدث معكم على انفراد ).
نظر مايو إلى معتز والى راشد نظرات هم فقط من يفهموها ولا احد غيرهم فقالت نورا ببسمه .
( لما كل ذلك الغموض ونحن مازلنا على الإفطار هيا هيا لناكل اولا و بعدها افعلم ما شئتم ).
بداء الجميع ياكل بهدوء عكس المعتاد لأنهم مازالوا مرهقين .
انتهم من فطورهم و اجتمعت الفتيات ليجلسن مع بعضيهن و يهتممن بأنفسهن قليلا تحت قيادة نورا زوجة معتز أما الشباب فذهبوا لرحلة صيد لكن ليس جميعهم فكان مايو فى القصر لكى لا يشك أحد بهم أو هذا ما اوهموا به الجميع أنهم ذهبوا جميعا إلى رحلة صيد أما فى الحقيقة فهم فى غرفة الاجتماعات السرية هم و معتز و راشد ينتظرون الرجل الغامض و الذى هو رئيس معاز دلف عليهم الرئيس بشكل متخفى وطلب منهم الجلوس فلبو طلبه و قال مايو بجديه .
( ما الاخبار هناك جدتى ).
رفعت سميره الغطاء عن وجهها وقالت .
( لا تبشر بالخير ولا تسر ابدا بنى ديام يخطط بشكل كبير وخططه تلك المره قوية ولن نستطيع مقاومتها بسهوله يجب أن تتجهزوا جميعا فما هو قادم سيكون اسوء بكثير لكن إذا انتصرنا عليه هذا المرة باذن الله فسنتخلص منه ومن مملكة أطياف الظلام الى الابد و سترجع المملكة إلى سابق عهدها ويحكمها مالكها الاصلى الملك ليل ).
فقال الجميع ردا عليها دون استثناء.
( أن شاء الله جدتى ).
أخبرتهم سميرة بخطة ديام وتفاجا الجميع بخيانة ميا إلى ليل الملك الاصلى لمملكة الظلام والتى هى عبارة عن مملكة النجوم الليلية وغضب مايو كثيرا بسبب ما يحدث مع صديقه الطيب فليل ليس بالشخص السئ أو الشرير وانما طيب القلب محب للخير يراعى ربه فى كل شئ أحب فتاة خبيثة كان كل هدفها هو الحكم ولكن شرها لن يدوم طويلا وسيحرر ليل وعندما يتحرر سينتهى كل هذا وقد آن الأوان لفعل ذلك وسيحرصو أن يتم فى اسرع وقت ممكن .
أنت تقرأ
شمسى
Fantasyامير وولى عهد مملكة الشمس يعشق فتاه فى مقتبل العشرينات من عمرها هل ستبادله نفس المشاعر تحذير هذه الرواية من تأليفى الخاص وانا لا اسمح باى اقتبصات أو نشر لها من غير علمى