the end

4 1 0
                                    

فقال مايو بصوت جهورى .

( هيااااا هجووووم الله اكبر الله اكبر الله اكبر).

ظل الأمراء والجيش و الشعب يرددون خلفه وهجموا على جيش الظلام و ظلوا يحاربون بكل قوتهم و شراسة ظل عدد جيش الظلام يزداد ولم يستطع أحد الوقوف أمامهم فتدخلت الفتيات أيضا و اصبح العراق والحرب تزداد سوءا وحده واخيرا وصل مايو إلى ملك الظلام مريڤ والذى كان يتجه بدوره إلى مايو أيضا وتقابلا فى منتصف المعركة فقال مريڤ ببسمه خبث .

( ها قد التقينا مره اخرى يا ابن نجم ).

رد عليه مايو بكره .

( وابن نجم لن يرحمك ايها الملعون ).

ضحك مريڤ وقال بخبث.

( حقا وماذا عساك أن تفعل ام نسيت من قتل أباك والذى ستذهب إليه قريبا ).

ابتسم مايو بنشفى وقال .

( باحلامك الوردية مريڤ).

فقال مريڤ بخبث .

( او حقا إذا انظر الى هذا ).

ثم شاور على شئ ياتى من بعيد فدقق مايو النظر وجد ميا تأتى وهى تنتطى حصان أسوداً بالكامل وخلفها قواد الظلام الابدى فقال مريڤ بهمس .

( اتظن اننى ساترك لكم ابنتى رهينتا عندكم ).

ابتسم مايو وها قد بدأت خطته فى العمل وها قد اقترب من الانتصار فقال مايو وهو يستدير إليه ببسمة ذئب .

( بل انظر انت جيدا على ابنتك وجيشك الغبى ).

نظر مريڤ وتعلو وجهه ابتسامة سرعان ما انمحت عندما رائ ليل وقمر معا و يتحدون مثل ما فعل مايو ومروه معا وفجأة وجد ابنته والجيش الذى معها ينفجرون مع الرياح البارده التى هبت عليهم ولم تكن سوى ليلى اخت ليل و ديام الذى دخل باعاصيره عليهم فجمعهم جميعا معا فى سجن على شكل بلوره بيضاء اللون ونظر حوله فوجد شعب مملكه الشمس يقفون بعيدا ويشاهدون بهدوء وعلى وجههم بسمه عريضه نقل نظره حوله فلم يجد أحدا من جيشه حوله فقال بغضب .

( لن تستطيع فعل شئ معى سأجعلك تندم يا مايو سادمرك ).

فجأة وهو يحاول الهجوم على مايو وجد اسد يبتسم بدمويه ويقول .

( تؤ تؤ ليس اليوم يا رجل ).

وبعدها وجد من يقف خلفه ولم يكن سوى نجم الذى أردف بشر .

( من سيندم اليوم هو انت ).

وعلى يمينه فهد والذى قال .

( حق كل روح اذهقت بدون ذنب بسببك سيرد حقها اليوم بقتلك يا مريڤ ).

وعلى يساره ديام والذى قال ببسمه واسعه مستمتعه .

( أن خوفك منا يروق لى كنت أتمنى أن اعذبك قبل قتلك ولكن نحن نخشى الله ولسنا مثلك لذا ستذهب لخالقك ليأخذ بحقنا منك ).

شمسىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن