Part 4

2 1 0
                                    

فقالت بجديه .

( أنا موفقه ).

ففرح الجميع بهذا الخبر وما افرحهم اكثر هو خبر زواج اسد وايضا عقد قران عمران وذهب بعد اسبوع وسوف يكون عرسهما مع موكب اسد .

بعد ما انتهى الجميع من الطعام ذهب كل منهم للنوم بسلام وهو يفكر فى شئ .

   ______اميرة الطبيعه 🤍Sahar Khaled _____

مر اسبوع و كان الجميع مشغولا ويتجهزون ويعملون على قدم وصاق لاجل استقبال الملك عاصم والامير فهد والاميرة سينا و أيضا لحفل عقد قران عمران و ذهب .

عند الفتيات .

كانت الفتيات تساعد فى تزين الجناح الخاص بالاميرة سينا وتنظيم الاشياء وهم يضحكون ويتسامرون فى ما بينهم توقفن عن اعمالهن فورا سماعهن لمنادى القصر وهو ينادى ويعلن عن وصول الملك والامراء نظرت الى بعضهن  بذهول من سرعة وصول الملك وابنائه لكن لم يلبسو الا ورقضن خلف بعضهن البعض للتحية بالملك والامراء .

عند الشباب .

كانو هم أيضا يجهزون الجناح الخاص الامير فهد وهم يتجهزون ويمزحون و يتحدثون وفجأة توقفوا عندما سمعوا منادى القصر يعلم عن وصول الملك والامراء وما لبسو الا وخرجو وراء بعضهم البعض لترحيب بالملك وابناءه .

تقابل الفتيات والفتيان فى الممر المؤدى الى خارج القصر وفجأة اصتدمت مروه بمايو وكادت ان تقع أولا اليد التى التفت حول خصرها ولم تكن سوى يد مايو الذى كانت عيناه تتعلق شرارا من نار بسبب ما ترتديه محبوبته حيث كانت ترتدى بنطال چينس اسود وبلوزه كات جاعله من اكتافها تظهر الى معصم يدها وجاعله من شعرها الجميل منسدل على ظهرها اوقفها مايو ثم سحبها من معصمها الى جناح نور وشعاع حيث كان أقرب جناح لهما واقفل الباب ثم التف إليها واقترب منها حيث كان هو يقترب خطوه وهى نرجع على اثرها خطوه ظل هو يقترب وهى تتراجع الى ان استمتع بالحائط خلفها وهو وقف انها مباشرتا نظر إليها ثم قال بصوت حاول ان يكون هادئ.

(ممكن اعرف اى اللى انتى لبساه ده ).

نظرت له ثم الى ما ترتديه ثم ارجعت نظرها له وهى خجله مما ترتديه حيث لم تستوعب انها خرجت بزيها التى ترتديه فى البيت فقط وخصا عندما تكون مع الفتيات.

( اسفه ماخدش بالى من لهفتى انى اتعرف على الاميرة سينا وكنت قعده مع البنات فى جناحى بعد ما خرجنا من  جنحها عشان كنا بنزينه بنفسنا فا مركزتش فى لبسى ).

نظر لها وهى مطاطا الرأس من خجلها فقرر الا يزيد عليها فقال بهدوء .

( ماشى بس غيرى لبسك ده متخرجيش كده هبعتلك الخادمه الخاصة بيا ومعاها لبس وبعد كده خدى بالك انتى هتبقى ملكه يعنى كل حاجه عندك بحساب وخاصة أنك هتبقى بدون لشعبك يعنى خلى فى شوية عقل ومسؤليه ).

شمسىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن