مر اسبوعا باحداث كثيرة والجميع يتجهز لزفاف الملك والملكه وهم يجهزون تحضيرات الزفاف اما بنزبت لابطالنا فهم كلاتى.
مايو ومروة : معاملة مايو اصبحت بارده وجافة مع مروه ودائما مروه تبكى وهى فى غرفتها وحتى مزالت لا تعلم ما سبب تغييره المفاجئ معها .
نور وشعاع : اغلب الوقت يكون نور مع شعاع ليهتم بها بسبب حملها البالغ ثلاثة اشهر وهى مريضه بسببه .
عمران وذهب : كل يوم يصنع عمران مفاجأة جديد لذهب و قرروا ان يكون زفافهم مع زفاف أسد و سينا .
أسد وسينا : أسد لا يقف عن افعاله الصبيانيه التى يفعلها مع الحراس الذين يقفون عند شرفة سينا ودائما يكشف من قبل الملك عاصم ودائما ما يتشاجرون هو وسينا بسبب احراجها مما يفعله امام والدها .
نجم و مريم :فقد وافقت مريم على عرض نجم للزواج وهو يحاول التقرب منها وقرر هو وكبار العائله انه سيعقد قيرانه عليها يوم زفاف مايو ومروه .
ماهد وزمرد : تحسنت علاقتهم كثيرا من علاقة صتحية الى علاقة ودية وتقربو من بعضهم وقرروا ان عقد قيرانهم مع عقد قران نجم ومريم .
فهد و عقيق : يحاول فهد التكلم والتقرب لعقيق اكثر ليفهمها ولكن هيهات يا رجل هذه ليست اى اميرة بل هى احدى الحكيمات الصغيرة والاقوى من بين الممالك كلها ومعروفة ببروده اعصابها .
Stooooooop .
تجمع مايو وعمران وفهد واسد المزعج امام الكاتبة ليسالوها .
مايو ببروده المعتاد : اسمعى يا اميرة الطبيعة أولا لنتحدث باللغة مملكة الشمس ليفهم الشباب جميعا أريد أن اعلم ما علاقة مروه بديام ؟
الكاتبة ببرود مماثل واكثر من مايو : حسنا و أيضا ليس لك شان يا ملك توقف عن برودك واسالها ان كنت تريد معرفت الاجابة ولكن اطمائن قريبا ستعرف كل شئ .
رفع مايو حاجبه وكاد يتحدث ولكن تراجع واوما براسه .
فتحدث عمران وهو غاضب : لما أنا دائما من يؤجل عرسه ها لما ودائما تجعلي ذهب تغضب منى بسبب اكاذيبك المبالغ فيها .
نظرت له الكاتبه ببرائه وعيون القطط اللطيفه وقالت : أنا لم أفعل شئ فقط قلت ما رائيته انكر انه كانت هناك احدى الاميرات معجبتا بك ... ثم غمزة وتحدثت ببرائة ذئب .. يا رجل لوله الملامه لكانت اخدتك من ايدك على المأذون ... ولكن الآن قد سويت الامور مع ذهب ايمكننى أن أذهب معكم فى رحلتكم القادمة للغابة .
نظر لها عمران وهى تبتسم وتصنع تعابير اللطف فلم يسطتع الرفض فهز راسة بالموافقه فبتسمت الكاتبة بانتصار.
فهد بغيظ : إذا انتى من تبعد عقيق عنى وانا احاول التودد وتقرب لها .
الكاتبة ببسمه مستفزه اومات وقالت : نعم هذه أنا إذا كنت تريد التودد لها ببساطه اطلب يدها ولا تقلق سوف اقنعها برفضك تماما .
أنت تقرأ
شمسى
Fantasyامير وولى عهد مملكة الشمس يعشق فتاه فى مقتبل العشرينات من عمرها هل ستبادله نفس المشاعر تحذير هذه الرواية من تأليفى الخاص وانا لا اسمح باى اقتبصات أو نشر لها من غير علمى