( ماذا لقد كشفت وماذا حدث معك هل انت بخير هل اصابك مكروه ).
هتف بها مايو لديام الواقف أمامه وتلك الليلى خلفه فقال ديام بهدوء وبسمه محبه لأخيه فهو يقول دائما أن مايو أخيه وليس ابن خالته وعمه .
( لا تقلق اخى انى بخير ولم أصب بشئ فقد قتلت لهم عددا كبير من الأطياف قبل مجيئ إلى هنا لذا هذا سيجعلهم معطلين فى اذمت جيشهم الان اخبرنى ماذا سنفعل معهم ) .
شرد مايو قليلا يفكر وقال بشرود .
( ستعرف قريبا ولكن لم تخبرنا من تلك ).
أنهى حديثه وهو يطالع ليلى باستغراب فقال ديام بهدوء وبسمه.
( تلك تكون الأميرة ليلى اميرة مملكة النجوم الليلية).
صدم مايو بشده معقول هل هذه ليلى الفتاة الصغيرة و المشاكسه اخت ليل صديقه يا الله لقد كبرت وأصبحت شابه جميله يافعه فقال ببسمة زهول.
( معقول تلك هى ليلى الأميرة الصغيرة).
ابتسمت له ليلى و دلف بعدها الباقين الى الغرفه وصدمت ليلى من دلوف أخيها و معه فتاة لا تعرفها وايضا تفاجأ ليل بوجود صغيره هنا يا الله يقسم أنه اشتاق اليها حد النخاع وقف مكانه من شدة المفاجا لفاقت هى من صدمتها اولا وركضت إليه تحتضنه بدموع الفرح والاشتياق وقالت بشهقات .
( اخى اخى اين كنت واين ذهبت وتركتنى بمفردى اخى لقد اشتقت اليك كثيرا لقد تحولت حياتى من بعد غيابك عنى إلى جحيم اااااه لقد ياست من أن اجدك مجددا بسبب تلك الافعى الحرباء الخبيثه ).
ضمها ليل له بحب اخوى كبير تحت النظرات النارية من ديام فلاحظ ذلك مايو وابتسم بخبث وهو يفكر أنه الآن سيرد لديام ما كان يفعله به وعلت شفتيه ابتسامه ذئب خبيثه وقال ببسمه بريئه وهمس لديام.
( اممممم أرى الغيرة بعينيك يا عزيزى لما لا فهى بالنهاية فتاة جميلة قويه لطيفه وذكية ولكن لا يحق لك الاقتراب منها فهى ليست على اسمك عزيزى دام ).
وكان ديام فى ذلك الوقت شرد الزهن واستغل مايو تلك النقطه فقال ديام باندفاع.
( ليل اريد ان اتزوج من اختك ليلى ).
ثم وعى على نفسه ونظر لمن حوله باحراج من الموقف ورائ الصدمه والخجل على وجه ليلى و الاستغراب على وجه ليل و التفاجا على وجه الباقى و مايو يحاول كبت ضحكته بصعوبة بالغة وقال بعد أن حمحم .
( احم ديام عزيزى ليس الوقت أو المكان المناسب للحديث هيا لترتاح قليلا وبعدها نتحدث فى ذلك الموضوع).
فنظر له ديام بغيظ رغم أن مايو وديام يفرق بينهم ثلاث سنوات إلا أنهم مثل الهر والفار معا فقال ديام بخبث .
( ولما لا مايو لما لا نتحدث الان هيا ليل ما رايك).
اجابه ليل بجديه.
أنت تقرأ
شمسى
Fantasyامير وولى عهد مملكة الشمس يعشق فتاه فى مقتبل العشرينات من عمرها هل ستبادله نفس المشاعر تحذير هذه الرواية من تأليفى الخاص وانا لا اسمح باى اقتبصات أو نشر لها من غير علمى