Part 8

1 1 0
                                    

نظر الجميع الى بعضهم البعض بصدمه وغضب وهب مايو واقفا وقال بغضب وصوت جهورى .

( جهزوا الجيش فورا والاستول البحرى يجب أن يكون مستعدا اتم الاستعداد فنحن سنهاجمهم من جميع الاتجاهات هيا انتلقو ).

انهى حديثه وتحرك وخلفه الجميع تجهز الجميع و ضعم خطة محكمه للقضاء على الأعداء وكان يترائس رأس الجيش مايو وعلى يمينه ماهد ويساره نور اما الاستول البحري فكان عبارة عن ستت سفن وكل سفينه يترائسها أمير من الامراء الأولى كانت عمران والثانيه نسر الثالثه أسد والرابعه نجم الخامسه والتى كانت دعم من مملكة سيريوس والتى يترائسها فهد و السادسة والتى كانت من فوقها طيورا الذهب الابيض ومن تحتها حوريات الشمس وعليها جيوش الملك عامر فكان الجيوش والاستول توحى بالخطر لمجرد النظر لها كانت مرعبه ولم تكن شئا بجوار الجيوش والاساطيل الحقيقة للمملكه وكانت تدب الرعب لمن يراها حقا اما فى الجهه الأخرى تجمعت الفتيات وتوضان وظللن يصلين تضرعا لله ان ينجى المملكه واهلها ومالكها وامرائها اقترب جيش مايو من الناحيتين الشرقيه والشماليه والاسطول من الغرب والجنوبيه وحاصرو جيش الظلام فى المنتصف عاول جيش الظلام النزول تحت الأرض فكان هناك من ينتظرهم فى الخندق المحفور تحت الأرض للتوارئ وما كان ذلك الا جيش نور حاولو التراجع الى الجهه الأخرى فوجدو ماهد يلوح لهم بابتسامة وفجأة ظهر نورا من تلك الجانبين وانفجر جيش الظلام الذين كانو تحت الأرض واما اعوانهم كانو يحاربون نور وماهد اما على صتح الأرض فكان مايو وجيشه و طيور الذهب الابيض من فوقهم يحاربون بشراسه وقوه واطياف الظلام المائيه كانو حوريات الشمس والاسطول يحاربونهم بكل مهاره وخفه وقوه أيضا كانت معركه داميه ودمارا فى كل مكان واستمرت تلك المعركه لمدة ثلاثة ايام كلما انتهو من الأطياف ياتيهم اضعافهم الى ان طلبو الدعم من القصر .

اما فى القصر اجتمعت الفتيات التسعه يصلين وهم صائمات لا يتكلن ولا يشربن ولا يتكلمون مع احد فقط يصلين واذا احتاجت احداهن لقضاء حاجاتها فتنتهى وتتوضئ وتعود لصلاة مره أخرى لا يبرحن اماكنهن وعندما وصل اليهن انهم يريدون الدعم قررت الفتيات رغم اعتراض الحكيم ومعتز والجده وزوجت معتز نورا الا انهن اصررن واجتمعن وخططتن لكل شئ بدقة وحسبان وارتدين دروعهن واخذت سيوفهن واجتمعن مع الجيوش والقو خطابا تشجعيا وجهزو لكل شئ واخذت كل واحده منهن موقعا حيث كانو كلائتى جيوش عالم المرايا الشمسية اى حراس المملكه المرئيه التى تكون بين الأرض ومملكة الشمس وبقيادتها هاميس و حوريات الشمس وجنياتها بقيادة لؤلؤ اما الجيش الذى يحمى القصر والعاصمه لحين مجئ الجميع كان بقيادة شعاع لان الفتيات اصررن عليها ان تبقى لانها حامل وهذا خطرا عليها وعلى طفلها اما الحكيماتين كانت الأولى وهى زمرد تقود الذراع الايمن للجيش و عقيق تقود جيش النباتات الاسطوريه والتى تفاجات الفتيات بها كثيرا وأنها موجوده فعلا وليست اسطوره من نسج الخيال والتى ظهرت تلقائيا عندما شعرت بخطر فى ارضيها وموطنها مملكة الشمس فهم الحراس الاصليون للمملكه اما عنقاوات النار فكانت بقيادة مريم والتى اكتشفت لتوها انها تملك تلك القوة وهى ترويض عنقاوات الشمس والنار اما ذهب فكانت تقود التنانين الذهابية فهى ملكتهم واميرتهم وهى الوحيدة التى ورثة تلك القوه عن والدتها اما سينا فاستدعت قوات من مملكة سيريوس وقاتها و مروه فكانت تقود كل هؤلاء جميعا فهى الملكة والقائده الأولى مع ملكهم وهى الوحيدة التى تملك كل تلك القوة معا تحركت الفتيات بالجيوش بقيادة مروه واستعملت قوة التنقل السريع وانتقلن الى مكان تواجد الحرب و عندما وصلن اول ما نتقن به هو جهوووووووم فهجمن الفتيات والجيوش فقالت زمرد وعقيق لمروه ان الحل لتلك الحرب هو اجتماعها مع مايو فاومات لهم مروه واقتربت من مايو وباقى الشباب الذين صدمو من وجودهن فى الحرب وامسكت يد مايو وقالت ببسمه.

شمسىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن