( ما الذى جاء بكى الى هنا ).
هاتف بها نسر بغضب شديد لم يقل عن الجميع فى ذلك فكان الجميع يشعرون بالغضب الشديد تحت استغراب الفتيات العشره وبرود الشباب العشرة أيضا والذى يخفون به غضبهم الشديد فقالت ببكاء مزيف .
( لقد جائت الى هنا لاجل زوجى لاجل ليل حبيبى ).
فرد عليها نسر بصوت حاد .
( كيف تجرئتى وفكرتى بالمجئ من الاساس ميا ايتها الحرباء الخبيثه ابتعدى عن هنا ولا تحاولى اللعب معنا افهمتى ).
اقتربت ميا من ليل الواقف بثبات وبرود وتريث وقالت بدموع تماسيح .
( حبيبى ليل لقد اشتقت لك كثيرا أين اختفيت وتركتنى بمفردي لقد تم الهجوم على المملكة فى غيابك لم استطع ايقافهم سامحنى عزيزى ).
ثم احتضنته وفى فكرها ان ليل قد نسى ما حدث معه قبل ان يدخل الغيبوبه و الحقيقة انه لم يفقد ذاكرته وانما ادعى ذلك عندما اكتشفت حقيقتها نظر ليل إليها وهى مازالت باحضانه و نظر لقمر لا ارديا يرى ردت فعلها على ذلك فوجدها تقف بعيد عنه بصدمه ودموع تنهمر على وجنتيها بصمت شديد لا يشعر بهى احد و نظرت لهم بجمود ومحت دموعها التى تنهمر على وجنتيها ووقفت بتريث وثبات وجمود ترى ماذا سيفعل او ردت فعله على هذا ففهم ليل معنى ذلك و ارجع نظره للقابعه فى احضانه وابتعد عنها خطوه للوراء وقال يجارى كذبها .
( لا باس ميا كل شئ سيحل وسيكون على ما يرام ).
ثم ارجع نظره لحيث تقبع قمر وتابع .
( اعدك بذلك ساجعل الجميع يندم على فعلته ).
كان ينظر لقمر و كانه يوجه لها كل كلمه وكان بالفعل كذلك فهو كان يعدها هى وليس ميا الخبيثه ففكرت ميا انه سامحها ولم يتذكر اى شئ فابتسمت بخبث وقالت انه وقتها لتنفيذ خطتها و فكرت قمر انها لن تسمح لها بالفوز هذه المرة ورسمت بسمه مصتنعه مستفزه على وجهها واقتربت من ليل وضعت يدها على كتف ليل بدلال مصتنع وقالت ببسمه.
( لا يهمك ما حدث عزيزتى فما حدث قد حدث وانتهى الأمر و الآن ليل حبيبى معى ومن يفكر فى الاقتراب منه فسيدفع ثمن تفكيره فقط وليس التنفيذ أيضا اليس كذلك حبيبى ).
انهت كلامها وهى تنظر لليل ببسمه وتهديد مبطن لميا ونظر لها ليل ببسمه جانبيه لا ينكر انه تفاجا من فعلتها وجرائتها تلك ولكن اعجبه الأمر فحاوط بيده خاصرها ونظر لها وقال .
( بالفعل حلوتى ).
خجلت منه قمر لكن لم تبين ذلك للقابعه امامها وابتسمت لها باستفزاز فنظرت ميا لليل بغضب مكبوت وقالت ببسمه مصتنعه .
( من تلك القابعه بين زراعيك ليل ).
فرد عليها ليل ببسمه وهو ينظر لقمر التى استبغ وجهها بالكامل باللون الاحمر من شدة خجلها .
أنت تقرأ
شمسى
Fantasíaامير وولى عهد مملكة الشمس يعشق فتاه فى مقتبل العشرينات من عمرها هل ستبادله نفس المشاعر تحذير هذه الرواية من تأليفى الخاص وانا لا اسمح باى اقتبصات أو نشر لها من غير علمى