لا تأخذ جرعة كبيرة من الثقة , اترك مكانا للخيبة , ومكانا لاستيعابها ايضا.
.
.
.
مجهولفي ذلك الطريق الذي يقود إلى خارج المدينة , لا يحيطهم سوا الأشجار وبعض العواميد للكهرباء , الشمس بدأت بالشروق لتنجلي الظلام وتنتهي حفلة رقص النجوم في السماء , السيارة تسير بصمت لا يُسمع في داخلها سوا أصوات الأنفاس وعجلات السيارة المسرعة لوجهتها , جورلي تتأمل الخارج بأعينها الزمردية الكبيرة بينما فلاريس يحدق بها والكثير يجول في رأسه , تساؤلات كثيرة يود معرفة جوابها , يحاول تحليلها لكنها غامضة وعميقة لدرجة لا يستطيع فهمها.
سعل قليلا لجذب انتباه الجالسة بجانبه ليردف
"هل كلامك عن امي كانت كذبة أيضاً؟"
تنهدت جورلي لتجيب عليه قائلة
"لا , أمي فعلاً كانت آخر من تكلمت مع والدتك وهي من ..."
أدركت كلامه للتوقف وتعود لتأمل الخارج
"وهي من ماذا جورلي لماذا توقفتِ؟"
"لا شيء إنني اثرثر وحسب"
"هل أصدق هذا؟ ماذا تعرفين؟"
"لا أعرف شيئا فلتصمت رأسي يؤلمني , علاوة على أنني كنت طفلة صغيرة حينها لا علم لي بالأمور "
"لكنكِ تعلمين كيف هو مظهر والدتي , وتعلمين أن والدتكِ آخر من رآها"
"مجرد حلم لا تكبر الموضوع"
زفر أنفاسه بانزعاج لعناد المقابل فقرر الصمت كي لا يحتدم النقاش وينتقل لشيءٍ آخر , فلا طاقة لديه لمواجهتها.
.
.
.بعد فترة زمنية وصلو إلى وجهتهم فترجلو من السيارة ينظرون للمكان وقد استقبلهم رجلٌ في الأربعينات هناك.
منزل متوسط الحجم يمتلك حديقةً كبيرة للغاية , دخلو إلى داخلها وكان كأي بيت جبلي آخر , جدران وأرضية خشبية ونافذة كبيرة تطل على الحديقة الخلفية , كانت تمتلك غرفتا نوم وصالة ومطبخ صغير , جذب انظارهم الرجل الواقف ورائهم وهو يقول
"الحديقة تحتوي على كل ما يلزم لتتدربو , وملابسكم تم تجهيزها قبل وصولكم بدقائق ولديكم ما يكفي من الطعام حتى الحفل , القائد أخبرني ان أوصيكِ على تدريبه جيداً من أجل المهمة , القبو فيه كل ما تحتاجينه من أي شيء , كقبوك في المنزل الذي سكنته بعد هروبك"
أماءت جورلي برأسها تفهماً بينما فلاريس شعر بالفضول حيال القبو وأدوات التدريب.
أنت تقرأ
The Chase Game
Bí ẩn / Giật gân"انا مثل السيف على حافة رقبتكِ لن تستطيعين المقاومة ولن تستطيعين الاستسلام في نهاية الأمرين اختيارك سيكون نهايتكِ أنتِ قضيتي وانا قاضيك لن اسلمك بيد احد الى أن اقفل ملفك بيداي هاتان..." _حين تشرق الشمس يغيب القمر وحين يأتي القمر تغرب الشمس ، وك...