١//♡ مـهجـُة القـلب

56 10 205
                                    






٢٥ شـ؏ــبان ١٤٤٤ه‍
••••

القـرب الذي يـستحيـل إن يؤذيك
قـرب رِبّ العبـاد

••♡••







_هل إنا سيئة للغاية..هل إرتكبت الكثير من الأخطاء هل فعلت الكثير من الإمور الغير لائقة التي أزعجتك وجعلتك تغضـب منـيُ..هل عاملت إحدهم بسوء..ماذا فعلت.!!! لتجعلني إبكـي كـل يوم إخبرني ماذا فعلت لتجعلنـي لا إملك إمٌ مثـلهم لما جميعـهم يلعبون ويمرحون مع والدتـهم وإنا هي الوحيدة التي لاتفعل هذا لماذا جميعهم يإتون مع إمهاتـهم للمدرسة وإنا الوحيدة التي لاإفعل.

_لم إتجادل مع آدم منذِ إسبوع..ولم إغضـب زوجة عمـيُ إطلاقاً منذِ إن طلب إبـي مني فعل هذا لكنها مع هذا لازالت تمتعـض وتشـرع بالإنزعاج منـي..لم إطلب الحلوى من والديُ في منتصف الليل ولم إجعله يصطحبـني إلى مدينة الألعاب كما إني لم إعد أخبره بما يقولونه عني الإطفال في المدرسة كـيُ لا ينزعـج ويغضـب هاا تذكرت تذكرت ماعدت إفسد إوراق العمـل خاصتـه ولم إعد إقفز على السرير مراراً وتكراراً حينماِ يقبـل على القيام بعمله.

_لم إعد طفلة مزعجـة ومشاكسة لم إفعل أشياء تزعج والدي والآخرين منـي بل كنـت هادئة ومطيعة كما أخبرني والديُ إن إفعل فهو قد قال بإني إن فعلت مثل هذه الأشياء سإكون جميلة ومحبوبة لديك كما إني سإكون قريبة عليك وسرعان ماستسمع ندائي وكلامي معك فتعمل على تحقيق إمنياتـي وجميع إدعـيتيُ.

مع عـُلو آنـين بكائـها وإرتفاع حـدة نحيبـها إقتـربت دبيـبّ خطوات حذرة متإنيـة لتصبـح على مقربـة من موضـع جلوسـها مما يمنحـها فرصـة الإنصـات لكـل حرف ينبثق من حنجرتـها المرهقـة لكثـرة الكلام والشهيـق بذات الوقـت وهذا ماجعلـها تعانـي نوبـة سـعال للحظات ليست بالإمد القصيـر قبل إن تعاود حديثها رادفـة بحزن وإنكسـار طفولي أذاب فؤاد من ينصت إليها وإسرع جريان دموعـة.

_إخبرني إن إحترمت الآخرين وساعدتهم أيضاً ستساعدني أنت على الدوام ما إن احتجت لهذا قال بأنك ستكون أكثر شخص يسمعني ويعلمني ينصحني ويدلني يمنحني كل مااريد... لكنك لم تفعل لم تمنحني لم تفعل إخبرتك بأن ترزقني إمٌ تـلبسني ثيابي وتأكلني طعامي إخبرتك بأن ترزقني إمٌ تساعدني بحل الواجبات وتذهب معي إلى المدرسة مثلما تفعل إمٌ آدم لكنك لم تفععععل لم تفعععل إخبرتك بأن تجعلني أملك إمٌ ترتب لي شعـري وتجـدله مثلما تفعـل والدة ياسميـن لم إطلب اشياء كثيرة بل شيئاً واحد لماذا إذن لم تمنحني إياه إلا تحبـني ياِربّ إلا ترانـي طيبة وصادقة لتمنحني ماإرغب إلا ترانـي إهـلا لرحمتك وعطفك ياِربّ لتثـلج قـلبي بما يحـب ويتمنـى.

أني أتعثر فإقيمينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن