39

797 49 41
                                    

تحبو انزل برمضان أو لا؟؟؟ 🤔🤔

كانت شاردة بالمكان إلى أن باغتها حضن قوي : أوني .

- ميسو !!!

قهقهت ميسو : لقد اشتقت لك ...

لم تعلم ما قادها لفعل ذلك فهي لم تقابل هذه الفتاة إلا مرة واحدة ، لكن شعور قوي داهمها جعلها تقفز إليها و تعانقها بقوة : أنت بخير ؟ لقد قلقت عليك كثيرا ...

- لا تقلقي ، انا بخير ...

ثم سحبتها من يدها و قادتها نحو مائدة صغيرة بوسط الحديقة و تبعهم جيمين ...

مر الوقت كانت فيه كل من آيلا و ميسو تثرثران كثيرا بينما يجلس جيمين معهما بصمت ، منغمس في الهاتف بشكل جعله لا يدرك وجودهما حوله ..

جذب انتباهه صوت ميسو : أوبا هل يمكننا الذهاب الأرجوحة ؟ ..

نظر لها ثم نقل نظره نحوه آيلا التي تطالعهم بصمت ...

أومأ موافقا دون أن يقول شيء ...

و خلال ثواني كانت الاثنتان تجلسان على ارجوحة كبيرة و تستمتعان بقضاء الوقت معا ...

- كيف هو أوبا معك ؟ ..

اندهشت آيلا من سؤال ميسو المفاجئ ..

تلكأت و هي تجيب : لا لا لابأس ...

اقتربت منها ميسو اكثر : كيف لا بأس ؟

اطرقت آيلا لتجيب بهدوء : لا أعلم حقا ، لا يمكنني أن أجزم بشيء في كل مرة يتصرف بطريقة لا أفهمها ...

ابتسمت ميسو بانكسار لتقول بحزن : هذا طبيعي ، إنه أكثر من يعاني بين الجميع ، لا أعلم كيف يستطيع عقله مقاومة مرضان بذات الوقت....

اعتلت الدهشة تقاسيم وجه آيلا : مرضان ؟!! ....

اجابت ميسو بذات النبرة : عندما يجتمع الانفصام و ثنائي القطب معا يقضيان على الشخص بموت بطيء ...

شعرت آيلا بغصة تسد حلقها و حرارة تشتعل بداخلها فلم تقدر على حبس دموعها و بنبرة مهتزة توسلت : لا تقولي ذلك أرجوك ...

حطت ميسو يدها على يد الاخرى و بنبرة حانية أخبرتها : لكن جيمين قوي جدا ، هو تقريبا أصبح يتحكم في انفصامه لكنه لا يستطيع لحد الآن التحكم في مزاجه لذلك علينا أن نصبر ...

إنفصام خطير/ Serious Schizophrenia- بارك جيمينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن