آريان
كل شيء كان يسير بشكل جيّد، رحلتنا إلى تلك المزرعة جعلتنا أقرب أنا و إيفي، رغم أنّ علاقتنا لم تتطور لكنّنا تعرّفنا على بعضنا أكثر
حتى أنّنا شكلنا فريقنا الخاص، و مشاعري لها صارت أعمق، لدرجة أنني نسيت مسألة العقد و الوظيفة، حتى حدث هذا.
كنت جالسة على طرف السرير أستعد للإستلقاء و قراءة كتاب، حتى دخلت إيفي و أعطتني ورقة بعنوان طلب إستقالة، لم أستطع حتى قراءة محتواها.
قرأتُ ما كتِب فيها بطلب منها.
أتقدّم بطلبي المتمثل في الإستقالة من وظيفتي كزوجة للسيدة آريان فروست.
لمعرفة المزيد من التفاصيل و سبب الإستقالة، يرجى سؤال المعنية بالأمر مباشرة، و شكراتوقيع إيفيان فروست
لا يمكن أن يحصل هذا، ليس لديها الحق في ذلك، أعني أنّه نعم لديها كامل الحق، لكن اتفاقنا كان أن أنهي أنا العقد عندما يحين الوقت المناسب لذلك
أخبرتها بأنّني لن أقبل طلبها، و أنّه يعّد خرقا لعقدناقالت "هناك سوء فهم، أنا لا أطلب الطلاق آريان، أريد فقط الإستقالة من الوظيفة، كما أنّك لم تعرفي سبب طلبي هذا"
هما نفس الشيء، فالوظيفة أساسا هي زوجة، ثم ماذا تعني بأنّ لديها سببا لذلك.
هل تعرّفت على شخص ما و تريد أن تكون معه ؟ ليس و كأنّني سأمنعها من ذلك، لكن على الأقل كان عليها إخباري مسبقا، ظننت أنّنا صرنا أقرب.
كما أنّ أيّ موظف يعرف أن طلب الإستقالة يكون بإشعار مسبق لا مباشرٍ بهذه الطريقة.أو أنّها طلبت هذا بسبب ما قاله لنا أبي في ذلك اليوم ؟ لم أكن لأطلب منها أن ننجب أطفالا، و لم أفكّر في ذلك حتى، لا بّد من أنّها شعرت بالضغط الذي شعرت به عندما كان يطلب مني أن أتزوج، رغم أنّني قلت لها أن تنسى ما قاله.
الطريقة الوحيدة لمعرفة سببها هو سؤالها مباشرة
"أخبريني بالسبب إذا"
ما تزال واقفة أمامي مع الحفاظ على مسافةبيننا، بدت متردّدة في البداية، لكنّ تغيّرت ملامحها و صارت واثقة قالت
" أعترف أنّني خرقت شرطا مهّما لعقدنا، لكن ليس طلبي بالإستقالة، بل شرط آخر....... الشرط الذي يقول أنّ زواجنا يجب أن يكون خاليا من مشاعر الحبّ، لم أستطع الإلتزام به لأنّني وقعت بحبّك بالفعل.
أنا أحبك آريااان و لا أستطيع إخفاء هذا الأمر أكثر"
أنت تقرأ
Aster | آستر
القصة القصيرةتساعد آريان فتاة و تخلّصها من معاناتها لكنها تشترط عليها أن تقبل بوظيفة "زوجة بدوام كامل"