الفصل التاسع

6.3K 206 34
                                    

آريان

خَرجتُ من غرفتها متوجهة إلى غرفة المعيشة،لا بّد أنهم انتهوا من التنظيف. بالفعل عندما وصلت وجدت كل شيء بمكانه و رائحة مواد التنظيف تملأ المكان،  دان جالس على الأريكة يتصفح على هاتفه ما إن لاحظ وجودي حتى ابتسم إبتسامة عريضة.

"و أخيرا أتيتي ....لما تأخرت كل هذا الوقت ؟ هل واجهت صعوبة في إنزالها من حضنك"

اوه لاا سيستلمني الآن، أستطيع التعامل مع أي شيء عدا تعليقات دان السخيفة. اقتربت من الكنبة المقابلة له و جلست.

"أنت تعلم أنني فعلت ذلك للإستعراض فقط، لذا توقف عن مزاحك و أخبرني ما الذي حدث معك"

"لقد وافق و طلب مهلة أسبوع و ستكون طلبيتك جاهزة، و أكملت الإجراءات اللازمة للدفع و الآن الفتاة حرة"

"شكرا دان، أنت الأفضل"

"لا عليك هذا واجبي...... هل تكلمت معها بخصوص العرض ؟"

"أجل و قد منحتها حتى الغد لتقرر رغم أنّها قد رفضت فورا، ربما كان عليك أن تخبرها أنت بما أنك قد نجحت بإقناعي "

ضحك و قال "أظن أنّ سحري يعمل عليك أنت فحسب"

"ههههه حسنا لن أناقشك بهذا "

بدأت أفكر بما حدث... لا مانع لدّي من رفضها، لكن لا أريدها أن تغادر أظن بأنه قد تشكل لدي نوع من الإحساس بالمسؤولية تجاهها، سأبقى أفكر أين ذهبت و ماذا ستفعل.

ما مرّت به ترك ندوبات نفسية لها تأثر عليها في المستقبل و ستعرقل تقدمها.

حبيبها السابق جعلها تعتمد عليه في كل شيء، سيطر على كل جانب من حياتها، قيّد علاقاتها بالأشخاص و منع تواصلها بالآخرين حتى عائلتها، و لم يسمح لها باتخاذ قرارتها الخاصة.حتى لم يسمح لها بإكمال دراستها.

قاطع تفكري صوت دان " إذا متى تنوين العودة إلى العمل ؟"

"سأنتظر ردّها لأقرّر فلو وافقت سأعود غدا مساءا و أقوم بتجهيز الوثائق، و إذا رفضت سأبقى هنا أسبوعا آخر..... و الآن هيا قم بإعداد الغداء أنا جائعة"

"إعترفي أنّك اشتقت لمهاراتي العالية في الطبخ"

Aster | آستر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن