آريان
أنا الآن في مكتبي المنزلي، محاطة بالعديد من الوثائق الخاصة بالجامعة، العديد من التخصصات و متطلبات اللحاق بها، دليل الإلتحاق بالجامعة، بعض المقالات عن كيفية إختيارك لتخصصك الجامعي، و الأهّم العديد من عناوين الجامعات المرموقة. وضعتها على جنب و استدعيت آيلا لمكتبي، عليّ البدأ بها أوّلا.
لحظات حتى سمعت طرقا على باب مكتبي.
"تفضلي آيلا"
فَتَحتْ الباب و دَخَلتْ، أشرتُ لها بالجلوس
"شكرا لك"
"طلبتكِ لأناقش معك أمرا مهما، إنّه بخصوص دراستك الجامعية، أنا معجبة بذكاءك و قدراتك آيلا ، فأنت حصلتِ على منحة لإكمال دراستك في جامعة مرموقة، لكنها و للأسف بعيدة قليلا،خارج مدينتنا حتى، و عليك البقاء في السكن الجامعي هناك لمزاولة دراستك, أليس كذلك ؟"
أجابت بنعم، و تبدو ملامح عدم الإرتياح ظاهرة عليها.
"لا أريد أن أتدخل في حياتك او إختياراتك لمسارك يا آيلا لكن لديّ طلب صغير
أنتِ تعلمين أنّ إيفيان إعتادت عليك كثيرا و قد تحسّنت نفسيتها بعد رؤيتك، و لا أريد لحالتها أن تتدهور مجددا بإبتعادكِ عنها،لذا قد بحثت عن جامعة أقرب و أفضل، بها نفس تخصصك أقصد تخصص البرمجة و التقنيات، سأهتم بكافة التكاليف الجامعية، فقط واقفي على الإنتقال إلى هنا لتكوني قريبة من أختكِ رجاءا"
تغيرت تعابير وجهها و بدت أنّها سعِدَت بهذا الإقتراح، فكَرت قليلا و قالت
"أشكركِ لتفكيرك بأختي و بي، لكنّ لا أريد أن أكون عبئا عليك، فتكاليف الإلتحاق بالجامعة ليست بالقليلة، هذا ما جعلني أدرس بجدّ للحصول على منحة"
"و أنا أقدّر لكِ ذلك، لكننا عائلة و مثل هذه الأمور الصغيرة كالمال لا تعد بالشيء الكبير،
و بعيدا عن كل هذا لا أريد التباهي بنفسي لكنني ثرية جدا،
ثرية لدرجة أنني أستطيع بناء جامعة خاصة، بل العديد منها"ضحِكَت و قالت " رغم أنّك لا تريدين التباهي لكنّك فعلتِ"
ابتسمتُ و قُلت "إذا كان هذا يجعلك تقبلين فسأفعل بسرور"
قالت بحماس "أجل بالتأكيد أقبل، فأنا أريد البقاء مع إيف أكثر من أي شيء آخر، شكرا لكِ آريان"
"رائع، بخصوص الإنتقال، عادة ما يتم إجراء إختبار قبول، لكنّ و بما أنّك قد نجحت به بالفعل في جامعة أخرى فلا داعي لإعادته، سأتكفّل بالإجراءات الإدارية"
أنت تقرأ
Aster | آستر
Cerita Pendekتساعد آريان فتاة و تخلّصها من معاناتها لكنها تشترط عليها أن تقبل بوظيفة "زوجة بدوام كامل"